منذ 7 سنوات | لبنان / ليبانون فايلز

وقع إشكال في كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية الفرع الثاني في جل الديب بين عدد من طلاب الجامعة، ما ادى الى حضور قوة من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي الى حرم الجامعة في جل الديب لضبط الاوضاع.

وفي التفاصيل، فقد أشار موقع "ليبانون فايلز" إلى أن شبانا من القوات اللبنانية نشروا صورة مسيئة للمخرج شربل خليل على وسائل التواصل الاجتماعي، فما كان من ابن شربل خليل المدعو شربل خليل ايضا وهو من طلاب الجامعة الّا التلاسن مع من نشر الصورة ما ادى الى تطور الاشكال الى تضارب بين خليل وطلاب منتمين في غالبيتهم الى القوات.

وبحسب الموقع فقد تجمع طلاب من التيار في وقت لاحق، تضامنا مع خليل بحضور شبان من خارج الكلية وتجدد عندها الاشكال على مدخل الكلية وقد حصل تضارب بين الفريقين ادى الى وقوع عدد من الاصابات.

واوضحت مصادر القوات اللبنانية، ان الاشكال ليس بين القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر، مشيرة الى ان الاشكال فردي بين احد طلاب الجامعة احضر شبان من خارج الكلية وبعض الطلاب حاولوا منعهم من الدخول الى حرم الكلية ووقع الاشكال والتضارب. كما ان مصادر التيار الوطني الحر أكدت ما قالته مصادر القوات.


من جهة أخرى فقد أصدر التيار والقوات بيان مشترك يؤكد أن "الإشكال فردي وحصل خارج حرم الجامعة ونؤكد على متانة العلاقة بين طلاب الحزبين".




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024