منذ 7 سنوات | ترجمات / ترجمة LIBAN8

يعيش "بولس شيبان" اللبناني الأصل (53عاما) وشريكته تينا لورين ساوندرز (53 عاما) في ضاحية للأثرياء في جنوب أورانج حيث يديران بيوتًا للدعارة بحسب تقرير النيابة العامة. بحسب موقع latimes

وقد اتهم شيبان بـ 30 تهمة تتعلّق بقيادة وتشغيل النساء في الدعارة، وفي حال أثبتت هذه التهمة على شيبان فإنه سيقضي أكثر من 45 سنة في السجن، بحسب المسؤولين. أما بالنسبة لساوندرز المتهمة بتسهيل الدعارة فإذا أثبتت إدانتها فسوف تقضي حوالى 6 سنوات في السجن. 

يذكر أن شيبان كان يوظف النساء للدعارة من خلال إعلانات عبر الإنترنت، وبحسب المسؤولين كان شيبان ينشر صورا عارية للنساء كنوع من الدعاية لتجارته، وكان يحتفظ بسجل لجميع زبائنه، وبعد المراقبة لإحدى الشقق التي كانت ساوندرز قد استأجرتها لاحظت الشرطة أن الكثير من الرجال يرتادون هذه الشقة ويمكثون فيها من 30 إلى 60 دقيقة، و كان شيبان يمر بهذة الشقة ليجمع "غلّة اليوم" تاركًا الفتات لضحاياه من النساء.

هذا وقد ألقت الشرطة القبض على شيبان وشريكته ساوندرز الثلاثاء الماضي، ووجدت في خزنة تعود لـ شيبان 469.000$. وقد رجحت السلطات أن عدد ضحايا شيبان من النساء يقدر بـ29 امرأة على الأقل. 

تجدر الإشارة الى أن اللبناني وشريكته لم يثبت عليهما أي جرم حتى الآن، والمقرر أن يعودا إلى المحكمة الاسبوع المقبل لعقد جلسات استماع قبل المحاكمة.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024