منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / الحياة

تسعى شبكة التواصل الاجتماعي «إنستغرام» إلى مواصلة المنافسة مع نظيراتها من الشبكات الاجتماعية، عبر طرح ميزة جديدة تتيح لمستخدميها مشاركة أكثر من صورة مرة واحدة على حساباتهم الشخصية، بدلاً من مشاركة كل صورة على حدى.

ولم توضح «انستغرام» كيف ستظهر المشاركة التي تضم صور متعددة على حسابات المستخدمين أو في ملخص المشاركات أمام المتابعين، وفق ما نشر موقع «فونز آرينا» المختص في الشأن التقني.

ويستطيع مستخدمو التطبيق وفق الميزة الجديدة مشاركة حتى 10 صور مختلفة، إلى جانب مشاركة العدد نفسه من الفيديوهات في المشاركة الواحدة، إذ تسمح لهم بالاختيار المتعدد من الوسائط سواء الصور أو مقاطع الفيديو من ذاكرة التخزين الخاصة بأجهزتهم.

ولم تعلن «إنستغرام» عن موعد محدد لبدء طرح الميزة الجديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية، وهي الشبكة التي تسعى خلال الفترة الأخيرة لجذب عدد أكبر من المستخدمين بإطلاق مميزات مثل ميزة «القصص».

ووضعت «إنستغرام» الميزة الجديدة تحت التجربة في تطبيقها الاختباري لنظام «أندرويد»، إذ أصبح بإمكان مستخدمي هذا التطبيق إنشاء ألبومات صور باختيار أكثر من صورة لوضعها في مشاركة واحدة على حسابهم الاجتماعي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024