منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
وأخيراً جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي أنت مهملها منذ وقت ليس بقليل، حاول أن تعطي نفسك بعض الوقت في فترة ما بعد الظهر لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب لأنك لست بمستفيد لهذا التأخير الذي يحصل بالعلاقة بينكما، أما النصيحة الأخيرة فعليك الحرص على أمورك المالية

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عندما تصحو من النوم تشعر أنك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال يوم أمس وخاصة في العمل، دع التفكير جانباً ولا تأخذ أي كلمة موجهة إليك على محمل الجد وحاول أن تكون متسامح أكثر ، مواليد 1 الى 11 أيار هم الأكثر مزاجية لهذا اليوم.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
إن وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس أثناء كلامك مع الآخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية و بالأخص في عملك ، تقوم بدعوة بعض الأصدقاء والمقربين اإلى بيتك أو السهر خارجاً لتغيير بعض الروتين الذي تعيشه منذ فترة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
يوم هادئ جداً عليك يا مولود السرطان لكن هذا فقط في وقت الصباح والظهيرة، لأن فترة ما بعد الظهر والمساء سوف تكون حافلة بالكثير من الأحداث؛ احذر من التفكير الكثير الذي لن يؤدي إلى نتيجة في المساء وكن أكثر سلاسة مع أفراد عائلتك، فالأمور قد تصبح متوترة في المساء لكلامك الصريح .

الأسد 23 تموز - 22 آب
من الأفضل أن تبقى نائماً وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله ينقلب ضدك ويزيد الوضع سوءاً ، ابق مرتاحاً لان التعب ما زال يسيطر عليك من ضغوطات الأسبوع الماضي، في فترة ما بعد الظهر قد يلغى لك موعد يجعلك عصبياً لكن في فترة المساء تتحسن الأمور قليلاً و فرصة للخروج و التمتع بوقتك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عراكات منذ الصباح فأنت لا تطيق أن يتكلم احد معك، كما يعلو صراخك في فترة الظهيرة لكثرة الأمور التي عليك تنفيذها تبدأ الأمور بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء والتي تشهد العديد من المصاريف والإلتزامات المالية؛ العاطفة ما تزال ليست على ما يرام فابق بعيداً عمن تحب هذا اليوم.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
الحظ إلى جانبك يا مولود الميزان فلا تتردد في عمل أي شيء لكن عليك أن لا تكون عصبياً فأنت معروف بهدوئك، انتبه في ساعات ما بعد الظهر أثناء قيادتك لسيارتك، أما في فترة المساء قد يكون لديك الكثير من المواعيد والواجبات التي ستفرح بها ، مواليد 1 الى 11 تشرين الأول هم الأكثر حظاً.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
قد تشعر ببعض التعب في فترة الصباح وخاصة صداع في الرأس وتعب في الأرجل، انصحك بأخذ هذا اليوم راحة وعدم فعل أي شيئ يتعبك في أي ظرف كان، حاستك السادسة قوية جداً اليوم وتستطيع الإحساس بالشيء قبل حدوثه وهذا بالضبط ما سيحصل معك في فترة المساء وخاصة مع أحد المقربين منك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم جميل جداً عليك الإستمتاع به يا مولود القوس ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط وتدعى إلى أكثر من مكان أكان في فترة الظهيرة أو حتى في المساء، لكن احذر من توعك صغير في معدتك في فترة ما بعد الظهر لخلطك أكثر من نوع طعام في آن واحد، المساء يبدو واعداً وخاصة مع من تحب.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عاطفي، رومانسي، في كل حركاتك وتصرفاتك وأنت تبالغ في انفعالاتك وردات فعلك، تتعرض لموقف في فترة الظهيرة قد يجعلك تنفعل لكن ما تلبث أن تهدأ، في المساء الأجواء هادئة لكن قد ينشب سوء تفاهم بينك وبين من تحب لكنه ينتهي على ما يرام . الأكثر عاطفة هم مواليد 1 إلى 10 تشرين الثاني.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
تزداد قوة يا دلو في هذا اليوم لأن القمر في برجك، طاقتك الكافية هذا اليوم يلزمها تفريغ لذلك لا تستطيع الجلوس وتبقى تدور وتريد فعل الكثير من البرامج ، اترك كل شيئ للمساء لأن هنالك العديد من الأشياء لتفعلها وخاصة أن الكثيرين سيدعونك للخروج ، مواليد 2 إلى 10 شباط هم الأكثر قوة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
استرخ ولا داعي أن تشد على أعصابك وتحمل نفسك أكثر من طاقتك خذ الأمور بروية واستمتع بالسكوت لأنه هو من سيجعلك تتخلص من المتاعب والمشاكل ، فلا داعي لفعل أي شيء أو إصدار أي قرار لأنه لن يكون في صالحك، الخروج ممنوع لك هذا المساء لأنه ستحدث لديك تعطيلات به نسب النجاح لهذا اليوم


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024