في أول ظهور لها بعد أزمة تصريحاتها المسيئة للنجمين عمرو دياب واليسا، شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان طابا هايتس للموسيقى والغناء، الذي يهدف إلى تنشيط السياحة في جنوب سيناء، فبدت حريصة في تعليقاتها تجنباً لأيّ أزمات جديدة، إذ اكتفت بدعابة واحدة لشاب بجسد طفل، يُدعى حمودة الذي طالبته بالزواج ومشاركتها بطولة عمل فنيّ.

وفي بداية الحفل، طلبت شيرين من المنظمين التوقف عن إطلاق دخان المسرح بسبب معاناتها من الحساسية، وصعدت على المسرح مرتدية “بدلة كاجوال”، فظهرت بشكل مجهد وحزين، ووجّهت تحية إلى الأشقاء العرب الموجودين في الحفل من فلسطين والأردن؛ ومع انفعال الجمهور، أشارت تلميحاً إلى أزمتها الأخيرة بقولها: “نستوني كل مشاكلي!!”.

وفي لمسة إنسانية، داعبت شيرين شاباً في جسد طفل يُدعى حمودة، وعمره 16 عاماً، ويعمل في مجال التمثيل، فطلبت منه الصعود إلى المسرح ومازحته عندما علمت سنّه، وطلبت منه الزواج، وطالبته بمشاركتها في عمل فني وغنّت له أغنية حمودة.

وبدأت شيرين حفلها بأغنية “آه يا ليل”، فدعمها جمهورها الذي أطلق على نفسه “الشعب الشيريني”، وحمل لافتات تحمل عبارة “شيرين خط أحمر”. وقدّمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومنها: آه ياليل، وبص بقى، وكده، وأنا مش بتاعة الكلام ده، وكتير بنعشق، وبالك، ومبتفرحش، وعلى بالي، ومش عايزة غيرك، ومشاعر، ومتعتذرش.

شيرين يبدو أنها عانت كثيراً جرّاء أزمتها الأخيرة .. فهل عادت لها ثقتها أثناء حفل الأمس؟


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024