منذ 7 سنوات | لبنان / الديار

أكدت شرطة دبي استدعاء رئيس تحرير جريدة الديار شارل أيوب لفترة محدودة لأخذ إفادته بشأن تعميم وقضية تهديد مرفوعة ضده. 

وصرح شارل أيوب رئيس تحرير جريدة الديار أنه لدى وصوله الى مطار دبي الدولي بالتالي:

تم احالته الى الشرطة لانه مطلوب نتيجة دعوى أقامها السيد سالم هندي مدير روتانا مستندا الى شجار حصل بين شارل أيوب وسالم الهندي عبر الواتساب، ولم يكن الامر يتحمل هذا الحد من الشكوى.

ان شارل أيوب يشكر جميع الذين اهتموا بقضيته، ويشكر أجهزة الامن والشرطة في امارة دبي الكريمة، ويخص بالذكر فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الذي اعطى توجيهاته شخصيا بأنه لا يرضى ان يتم توقيف مواطن لبناني، خاصة من الصحافة الا على أساس محاكمة قانونية.

وإذ يكتفي أيوب يشكر العماد ميشال عون، فانه يشكر الوزراء والنواب، ودولة الرئيس نبيه بري ووسائل الاعلام، ووزير الخارجية جبران باسيل والوزير السابق الياس أبو صعب، والوزير ملحم رياشي، وسفارة لبنان في دبي، والعماد جان قهوجي قائد الجيش واللواء عباس إبراهيم مدير عام الامن العام، واللواء جميل السيد، مدير عام الامن العام الأسبق، واذا نسي اسم من الأسماء، فيتمنى الاعتذار من الذين لم يذكرهم.

وما حصل هو إحالة من الامن العام الى الشرطة التي استمعت لافادة شارل أيوب لمدة 4 ساعات، وتوقيفه في المطار لمدة ساعتين، وهنالك اقتراح بحل حبي ومصالحة بين شارل أيوب والأستاذ سالم الهندي، والشكر للسيدة الوزيرة السابقة ليلى الصلح التي تدخلت من اجل هذه المصالحة، والوزير السابق الياس أبو صعب الذي تدخل أيضا للمصالحة، وللعميد قائد فرع الهجرة في شرطة دبي المحترمة.

وقال شارل أيوب انه اصبح طليقا، وانه جاء الى دبي لزيارة صهره وابنته وحفيدته. وهو سيمضي أسبوع ويعود الى بيروت.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024