أشرس الفتيات وأكثرهن عنفاً.. وهكذا يتم تدريبهن!

في مقطع فيديو مصر، ظهرت مجموعة من النساء الصينيات وهن يتدربن على الفنون القتالية، والدفاع عن النفس، ويتعرضن لاختبارات قاسية، لقياس قدرتهن على تحمل الألم.

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية هي من نشرت الفيديو.

وعند مشاهدة الفيديو ستجد أنه بالرغم من وجوههن الملائكية، إلا أنهن يمتلكن قوة لا يستهان بها، حيث تظهر امرأة في إحدى اللقطات، وهي تحطم زجاجة على رأس إحدى المتدربات.

وازداد الطلب في الآونة الأخيرة، على الحارسات الشخصيات في الصين، بدلًا من الذكور، وذلك بسبب قدرتهن على التخفي بشكل جيد، والتظاهر بأنهن مجرد مساعدات أو سكرتيرات، كما أنهن يحصلن على أجور أعلى من نظرائهن الرجال.

وفي الوقت ذاته أيضاً، بدأت سيدات الأعمال تميل إلى تجنيد حارسات شخصيات بدلاً من الذكور، وذلك لتجنب مساءلتهن حول علاقتهن مع الرجال.

أما المتدربات فتخوض كل منهن فترة تدريبية مدتها 10 أشهر، يقمن خلالها بالتمرينات الشاقة، من أجل تأهيلهن لحماية رجال الأعمال الأثرياء، ويعود تاريخ أول تدريب جماعي للحارسات الشخصيات في الصين إلى العام 2012.

يذكر أنه تم تكريم إحدى الحارسات الشخصيات، في العام الماضي، لأنها تصدت بشراسة لجماعة من اللصوص، حيث أصبحت حديث الإعلاميين في بلدها الأصلي فيتنام، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تبرح مجموعة من اللصوص ضرباً عندما حاولوا اقتحام وسرقة متجرها.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024