منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

فجر الأخاء الأهلي عاليه إحدى أضخم مفاجآت الدوري اللبناني لكرة القدم للموسم الحالي بفوزه الساحق على الأنصار 5 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة الرياضية، مساء اليوم الأحد، في ختام الجولة الثالثة عشر.


وبهذه النتيجة فقد الأنصار صدارة الترتيب لمصلحة العهد إذ توقف رصيده عند 24 نقطة في المركز الثاني، مقابل 27 للعهد الفائز أمس السبت على طرابلس 3 – 1، ويملك الصفاء بدوره 24 نقطة أيضاً لكنه يحتل المركز الثالث بفارق المواجهات مع الأنصار.


وافتتح لاعب الإخاء ايليو (17) التسجيل لفريقه 1 – 0 بعدما انفرد بالحارس الانصاري ووضع الكرة الى يمين الحارس.


ورفع نوفا الغلة الجبلية إلى 2 – 0 بكرة رائعة اثر ضربة خلفية من وضع طائر إلى سقف الشباك الأنصارية من فوق الحارس.



 ورد مهاجم الأنصار ريتشي (45) من ركلة جزاء اعتبار فريقه 1 – 2 بعدما تعرض المهاجم علاء البابا للعرقلة.


وأعاد مهاجم الإخاء أحمد حجازي (75) الفارق لفريقه إلى هدفين من جديد بتسجيله هدفا رائعا بعدما انفرد بالحارس الأنصاري حسن مغنية وأرسل الكرة أرضية إلى يمينه.


وسجل إيليو (83) هدفه الشخضي الثاني والرابع للجبليين 4 – 1 من ركلة جزاء خادعا الحارس.


واختتم محمد أبو عتيق (85) مهرجان أهداف الإخاء 5 – 1 بعدما انفرد بالحارس وأرسل الكرة بعيدا عن متناول الحارس مغنية.  


وفي مباراة ثانية، فاز النجمة على مضيفه الاجتماعي بثلاثية نظيفة في طرابلس، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس.


افتتح لاعب النجمة البديل مازن جمال (69) التسجيل لفريقه 1 – 0 بكرة رأسية إلى سقف مرمى الاجتماعي مستثمرا بنجاح عرضية حسن المحمد


 وأضاف خالد تكه جي (71) الهدف الثاني للنجمة بعد مجهود فردي طيب داخل المنطقة، واختتم أكرم المغربي (81) مسلسل الأهداف النجماوية 3 – 0 بعدما انفرد بالحارس الشمالي بعد تمريرة أمامية بالمسطرة من اللاعب البديل يوسف الحاج ليرسل الكرة بكل ذكاء داخل المرمى، رافعا رصيده إلى 8 أهداف في صدارة الهدافين.                        


وفاز التضامن صور على ضيفه السلام زغرتا بهدف دون رد، سجله السنغالي لامين فان (30) من ركلة جزاء إلى يسار الحارس السلامي مطصفى مطر، إثر تعرض فان نفسه للعرقلة من قبل مدافع السلام محمد ارناؤوط.  






أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024