منذ 7 سنوات | رياضة / إفي

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أن "عدم الاستمرارية" في الفوز خلال النصف الأخير من 2016، هو الذي "أبعد" فريقه عن مستواه الذي كان عليه دائماً، وشدد على أن الهدف من مرحلة إياب الليغا هو استعادة مكانته.


وأكد عشية مواجهة إيبار في الليغا أن ما يهمه هو الاستمرار في رؤية فريقه يتطور "داخل المباراة"، مشيراً إلى أنه رأى أمام لاس بالماس "فريقاً متكاملاً، فريقاً بمعنى الكلمة وهذا يقربنا مما يجعلنا نشعر بأننا نلعب بشكل جيد، واتمنى غداً أن يتكرر هذا الوضع".


وقال: "في النصف الأخير من 2016 كانت عدم الاستمارية هي التي ابعدتنا قليلاً عما كنا عليه دائماً. وهذا ليس سهلاً أيضاً، لأن الآخرين ينافسون بشكل أفضل مع مرور الوقت. مع نهاية مرحلة الذهاب، وحلول الإياب، سنواجه تحدي موازنة هذه الانطباعات، لكن دون الابتعاد عما جعلنا نصدق ما نحن عليه".


وخلال التدريبات استعان سيميوني في قلب الدفاع بخوسيه ماريا خيمنيز في التشكيل الأساسي المحتمل: "كان يلعب في هذا المركز عندما كان شاباً، ولعب لبعض الوقت فيه في مباراتي الكأس، وفي المباراة الودية أمام اتحاد جدة السعودي، وهو خيار آخر من أجل أغلاق المباراة خلال محاولة ما قد نستغلها داخل الفريق".


وأكد سيميوني أنه ليس قلق من الجفاف التهديفي لمهاجميه، مشيراً إلى أن توريس وغاميرون وغريزمان لديهم غريزة تهديفية، وأنهم سيهزون الشباك وأنه كلما ستزيد الفرص، كلما سيسجلون أمام المنافسين وحين يمر الفريق بفترة جيدة ستنعكس ذلك على النتائج.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024