منذ 3 أشهر | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
وضعك سيئ اليوم ولا شيء يسير كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا، لكن على العكس فالأمور قد تزداد سوءا وبخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأسوأ لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل أي كلمة توجه لك، لا أنصحك بالخروج مساء فالمنزل أفضل لك، خصوصا مواليد 11 إلى 19 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
الأجواء عادية خلال هذا اليوم، وحاول أن تكون أكثر نشاطا في حركتك ولا تراكم الأعمال عليك، لديك بعض الالتزامات المالية وبعض المصاريف في فترة ما بعد الظهر. أما بالنسبة للمساء فالوضع أفضل وبخاصة على الصعيد العاطفي، حيث تكون الأمور على أحسن حال.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
لن تترك أحدا من شرك يا مولود الجوزاء، فأنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، قد ينجح تهورك في فترة المساء في سد الفجوة بينك وبين من تحب.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
لك طلّة مميزة وشخصية قوية، فأنت تواجه الأمور بكل شجاعة، ولا تهرب من أي مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الأمور تكون لصالحك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك، ولا تجعل العمل يسرقك منه، مواليد 2 إلى 14 تموز (يوليو) هم الأكثر قوة هذا اليوم.

الأسد 23 تموز - 22 آب
ما تزال مركزا على أعمالك، فهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا أخرى كالعائلة، تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الأجواء المحيطة بك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
هدئ من روعك حاول أن تجد منفذ سليم لطاقتك كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط هناك أيضاً تعب وإرهاق.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عليك بحل مشكلاتك العاطفية يا مولود الميزان، فإن الأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع، عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانبا، أما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك، لأن هنالك بعض المواضيع المهمة التي قد تكون متواجدة لديك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات، لأن

العذراء 23 آب - 22 أيلول
هدئ من روعك حاول أن تجد منفذ سليم لطاقتك كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط هناك أيضاً تعب وإرهاق.

يقف إلى جانبك والأمور تسير إلى مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود العقرب مثل أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، لذا حاول الخرج وأن تتمتع بوقتك، مواليد 12 إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) هم الأكثر حظا.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك يا مولود القوس، ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير برامجك ومواعيدك كافة لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة، فأي خطأ قد يكلفك، لا أنصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
تمهل قليلا اليوم، وبخاصة في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا، كثير من الأمور تحدث مما يجعلك في حيرة، احذر أثناء تعاملك مع رئيسك وبخاصة في فترة بعد الظهر؛ حيث قد يحصل نقاش بينكما لا يصب بصالحك، المساء رائع لكثرة البرامج التي قد تكون به.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي ما لك وما عليك، مبلغ مالي لا بأس به في الطريق للخروج من جيبك، العاطفة ممتازة هذا المساء وعليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب، لكن عليك الاهتمام بوضعك العملي، لأنك مهمل جدا في تأدية مسؤولياتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن ومزاجك اليوم في أحسن حالة، وبخاصة أن الأمور تسير كما ترغب، وبخاصة في مجالي العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل، لكنك تكون المنتصر، مواليد 3 إلى 7 آذار (مارس) هم الأكثر حظا.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017