منذ شهرين | أبراج / Liban8

الحمل:تشعر اليوم انك تدخل عالما جديدا او تتبنى اسلوبا مختلفا لا شك انك تنهي فترة من حياتك او دورة معينة وتنطلق نحو جديد ويتكون لك انطباع اخر،هناك فكرة تطرحها وبعض المعالم الجديدة ترسمها، في الافق تغيير وزيارة مهمة ولقاء قد يغير المصير.


الثور:يوم جيد وافضل من يوم امس يشعرك بالانفراج ويأتيك بالراحة وببعض الحلول تكون في اوج عطائك،تعرف اليوم اما بداية جديدة لمشروع او قيادة لفريق او مسيرة يلجأ اليك الاخرون المخطط والمرجع تبدو في اوج عطائك.


الجوزاء:حاذر من العدائية ولا تعمل متفردا ومتظاهرا بالقوة،كن يا عزيزي واقعيا وطبيعيا في حياتك كلنا نحتاج الى بعض الهدوء في حياتنا والى التواضع، اذا شعرت بالضعف فهذا امر طبيعي،مطلوب منك التعاون والمشاركة الحقيقية،كن انسانا كما نعرفك.


السرطان:تتعزز المواهب الفنية والفكرية والمهنية في هذا اليوم، قد تتلقى خبرا يخص عملا في هذا الاطار،مارس جاذبيتك وكن لينا ورطّب الاجواء وحاول ان تكسب التأييد، لا تغامر في مجال تجهله ولا تعرض نفسك للاخطار، الفلك يحذرك من ذلك في الجو تغيير أكيد.


الاسد:قم بنتظيم وترتيب وادارة الامور لا تهمل واجباتك،اسس لما تريده بهدوء قد تعمل من اجل قضية عامة وتسعى لكسب التأييد كن يا عزيزي عاقلا جدا.


العذراء:قد يحمل هذا اليوم بعض المناكفات الصغيرة او حربا يريد ان يشعلها احدهم لاثارة غضبك،انت ستبارزه بأفكار برّاقة وحضور مشع وثبات وعناد لكن لا تبالغ، اترك مكانا للصلحة اترك طاقة صغيرة مفتوحة لاعادة النظر ببعض الامور وللتقارب مع فئات ولو كانت معادية الان، الامر ضروري يا عزيزي.


الميزان:تستقبل هذا اليوم مع قلق وشيء من البلبلة وضرورة التصويب والتصحيح،لا تقفل الباب على وضع يحتاج الى علاج، لا تعاند كن متفهما تجنب المواجهات، ابق على حذر، لا تثر مواضيع شائكة، اذا قوبلت بظلم ما فحاول ان تضبط انفعالاتك وان تنتظر وقتا افضل للرد.


العقرب:حافظ على هدوئك اليوم، تطلع على ما يجب القيام به بدون مشاكسة، ربما ينقل اليك احدهم معلومات يجب ان تتكتم عنها، لا تعلن عن قراراتك امام احد ولا عن اهدافك، اذهب الى بعض الاجتماعات بسرية و تكتم ولا تتفوه بكلمات قد تنقلب عليك.


القوس:قد تحقق حلما اليوم، تذهب الى موعد شيق، تقوم بنشاطات مثمرة، اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى فقد تسمع خبرا جيدا يخص مشروعا لك شخصيا او مهنيا، تقضي اوقاتا طيبة مع افراد العائلة، تشعر بالدفء، قد تحقق ربحا او نجاحا ماليا مفاجئا وتتاح لك فرصة لشغل منصب لاحتلال مركز للقيام بمهمة او قد يكلفك احدهم بقضية جيدة جدا.


الجدي:انتبه يا عزيزي قد تسمع كلاما دقيقا جدا يجب ان تستخلص منه العبر هناك اقتراح لا تقابله بحماسة ولا تتهور ابق عاقلا وهادئا، في الجو احتمال للنزاعات والمواجهات لكنك تتوصل الى بعض الحلول ابتداء من يوم غد، ادرس بعض الاقتراحات بهدوء وراجع بعض المعنيين واستشر بعض الاختصاصيين، لا تتسرع بالتوقيع على عقد.


الدلو:تبدي شجاعة كبيرة اليوم تسير نحو اهدافك بحزم وصلابة، تكسب التأييد، تستقطب اشخاصا خلاقين ومبدعين لكن في ذاكرتك شخص تحن اليه وتريد ان تبقى الى جانبه او ان تستعيد اللقاء به.


الحوت:تهتم بقضية عاطفية، تتسرع ربما بالمطالبة بأمر او خدمة او جواب، تشكو من غياب الحبيب او الشريك او الزوج او من برودة يبديها تجاهك، تتعرض لانتقاد او تبتعد عن مكان ما بسبب شعورك بعدم الامان،تبحث قضية زوجية اليوم ايضا.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017