منذ 4 أسابيع | أبراج / وكالات



الحمل 21 آذار - 19 نيسان

في لمستك دقة، وبخاصة في أعمالك التي تأخذ نجاحاً لافتاً خلال هذا اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة، كما قد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة، التي قد تنتظرها منذ فترة، أما في المساء فإن أمورك العاطفية ليست في محلها، وتلاحظ تراجعا ملموسا بينك وبين الحبيب، فمن الأفضل الخروج مع أصدقائك.


الثور 20 نيسان - 20 أيار

أوضاعك تتجه إلى الأفضل، الحظ يرافقك في كل خطوة تخطوها، ما يجعلك تنجح في أعمالك وتسييرها بكل سهولة، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تتلقى خبراً يفرحك على الصعيدين العملي والشخصي. في فترة المساء لديك الكثير من المواعيد والدعوات، فانتق الأفضل لك ولا يهمك، الأكثر حظا مواليد 1 إلى 10 أيار (مايو).


الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

تتفاجأ بخبر في الصباح قد يغير جميع مخططاتك لهذا اليوم، في الظهيرة يعاكسك الحظ في العمل فتضطر إلى استخدام عصبيتك، التأخر في العمل قد يحدث لك اليوم لكثرة الأعمال التي قد تضطر إلى معالجتها في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهر. أما المساء فهو جيد لتعطي عائلتك بعض الاهتمام.


السرطان 21 حزيران - 22 تموز

لديك الكثير لتفعله، فالأعمال ما تزال تسيطر على اهتماماتك وتفكيرك، فوضعك في العمل لا يبشر بالخير في هذه الأيام، لأنك تلقى ضغطاً من الأشخاص حولك. لذلك كن هادئاً ولا تستعجل فيأي عمل لا تراه مناسباً. أما المساء فقد يحتوي على العديد من البرامج المسلية، أكثر الأشخاص المتأثرين من هذه الظروف هم مواليد 1 إلى 11 تموز (يوليو).


الأسد 23 تموز - 22 آب

تكون الأمور هادئة نسبياً بوجه عام، وبخاصة في فترة الصباح، حيث تشعر بقليل من الملل. وأيضا الكسل يسيطر عليك، ما يجعل الأعمال تتراكم عليك، في الظهيرة يحدث أمامك حوار لن يعجبك، فتضطر إلى فقدان دبلوماسيتك والتعامل مع الأمر بشراسة بعض الشيء، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 12 آب (أغسطس).


العذراء 23 آب - 22 أيلول

الحظ ما يزال إلى جانبك يا صديقي العذراء، خصوصا أن القمر ما يزال إلى جانبك ويدعمك بمبارداتك وقراراتك، بعض الأخبار الجيدة قد تلاقيك في فترة ما بعد الظهر. أما المساء فقد يكون جيدا بالنسبة إليك، فالبرامج قد تكون مسلية، الأكثر حظا هم مواليد 1 إلى 12 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
قليل من الابتسام قد يفيدك اليوم يا مولود الميزان، فالمشاكل قد تكون عنوانك اليوم لما قد تواجهه من تعطيلات، ما يدفعك إلى فقدان دبلوماسيتك وإفراغ عصبيتك على الموجودين حولك في فترة ما بعد الظهر، تبدأ بعض الإشاعات بالخروج حولك، ما يفقدك السيطرة، فمن الأفضل الانتباه إلى ردة فعلك.


العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
الأمور جيدة اليوم يا عقرب، لكن عليك استغلال اليوم قبل مجيء الغد بأعمالك المهمة. قد يصلك مبلغ مالي يحسن من وضعك المتدهور عند الظهيرة. أما بالنسبة لوضعك العاطفي فقد يكون لديك بعض الأمور المهمة لتناقش بها حبيبك. المساء جيد للجلوس مع أفراد العائلة وإعطائهم الاهتمام.


القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أوضاعك اليوم غير جيدة، وتبدأ بنفسية متراجعة منذ الصباح، النشاط يكون بعيد عنك من كثرة الأعمال التي تنجزها، وبخاصة في فترة الظهر، التي تشهد تطورات بالغة الأهمية على الصعيد العملي. أمورك الشخصية تكون المهمة لديك في المساء لأمر عائلي تعالجه بنفسك.


الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
خذ وأعط في الكلام والأمور، ولا تجعل تقاليدك وعاداتك تحكمان عليك، النقاش مهم في العمل فلا تجعل العناد والديكتاتورية يجعلان بينك وبين الآخرين عائقاً. المساء يكون جيداً بالنسبة لك، وبخاصة أنك تكون في أبهى طلة لديك، وجاذبيتك تلهب الجنس الآخر، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 كانون الثاني (يناير).


الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
ما تركته في الأيام الماضية تعمل على إنهائه اليوم، وبخاصة الأعمال التي ستضغط عليك في العمل أو في البيت، لن تجد الوقت لكي تقوم بأعمالك الخاصة، وزياراتك العائلية في المساء، لذلك لا ترتبط في مواعيد لن تستطيع الالتزام بها، وبخاصة مواليد1 إلى 10 شباط (فبراير).


الحوت 19 شباط – 20 آذار
ما تزال الأمور تعاكسك يا مولود الحوت، فحاول السير مع التيار، لأن معاكستك لأي شيء يسبب لك مشاكل كثيرة، وبخاصة في مجال العمل عند وقت الظهيرة التي ستشهد ضغطاً هائلا. في فترة المساء قد تشعر بالتراجع الصحي والنفسي، فمن الأفضل أن ترتاح، ومواليد 1 إلى 11 آذار (مارس)


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2017