منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / وكالات



لم يتردّد أحد المعجبون والمهووسون بالفنّانة نجوى كرم بالتّخلي عن إمتحانه في المدرسة لحضور حفلٍ غنائيٍّ لها، ما دفعها لتصوير فيديو تطلب فيه من القائمين على المدرسة بإعادة الإختبار له، نزولاً عند رغبته، كتعويض عن ما قام به هذا الطالب.

نجوى قالت في المقطع المصوّر الذي انتشر على مواقع التّواصل الإجتماعي: "أنا بدي إتمنى على القيّمين بمدرسة إلياس.. بليز ينظروا لوضعه..هوي منّو مرض ولا هوّي شي مش منيح، محبتو لإلي دفعتو ليجي يحضرني"، ليقاطعها ويؤكّد: "عادي بعيد السّنة كرمالها"، وعادت وطلبت منهم بإعادة الإمتحان له  "عشان خاطرها".

هذا الفيديو أكّد على تواضع كرم وهذا ما لاحظه الجمهور الذي مدح بها وأشاد بهذه الخطوة كونها توسّطت له عند الإدارة، وعلّق بعضهم: "راقية ومتواضعة"، "تجنن"، و"تستاهل ينعاد سنه عشانها"!

وليس مستغرب أبداً وجود أشخاص من جميع أنحاء العالم العربي يكنّون لها كل هذه المحبّة في قلوبهم، فهي معروفة بامتلاكها قاعدة شعبيّة واسعة ليس فقط من المعجبين إنّما أيضاً من نجوم آخرين، بعدما علّقت الفنّانةبلقيس على إطلالتها في احدى الصّور التي نشرتها، وتغزّلت ومدحت بها عبر حسابها على "تويتر"... فدائماً ما تجذب الأنظار اليها بأزيائها وفساتينها وجسدها الممشوق رغم اقترابها من سن الخمسين.

من ناحية أخرى، تطلّ شمس الأغنية اللبنانيّة في برنامج "ارب قوت تالنت 5" في شهر مارس القادم، وهي كانت قد كشفت عن حزنها في فيديو من كواليس البرنامج، بعد انسحاب الممثل ناصر القصبي من اللّجنة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024