منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / أ ف ب

وجه القضاء الأرجنتيني إلى المغني الكندي جاستن بيبر (22 عاماً)، تهمة الاعتداء على مصور في العام 2013، على ما قال محامي مقدم الشكوى.


وقال ماتياس مورلا محامي المصور "قرار القاضي مبرر تماماً، ويشكل صفعة جديدة لكبرياء جاستن بيبر".


ووجه القاضي البرتو بانوس تهمة "السرقة البسيطة ومحاولة السرقة البسيطة والحاق إصابات طفيفة"، على ما جاء في مقتطف من القرار الذي أوردته الصحف، وهو لم يطلب توقيف الفنان موقتاً.


وتعود هذه الأحداث إلى نوفمبر (تشرين الثاني) 2013، عندما كان الفنان الشاب يحيي سلسلة من الحفلات في الأرجنتين، ووقع الحادث في ناد ليلي في حي باليرمو في بوينوس أيرس.


وأكد المصور أن كاميرا التصوير وهاتفه النقال انتزعا منه بعنف بطلب من المغني.


وقال ماتياس كورلا لصحيفة "دياريو بوبولار" الأرجنتينية: "نحن نرحب بالقرار، لم يساورنا أي شك بأن القضية تصب لصالحنا، لكن جاستن حاول على الدوام استغلال شعبيته وماله للإفلات من القضاء".


وفي 2014، استدعى قاض أرجنيتني جاستن بيبر ممهلاً إياه 60 يوماً للمثول أمامه في مكاتبه، إلا أن الفنان تجاهل الاستدعاء فما كان من القاضي إلا أن رفع مذكرة توقيف دولية في حق المغني إلى شرطة إنتربول.


وسبق لجاستن بيبر أن واجه مشاكل كثيرة مع القضاء، منها اتهام بتخريب غرفة فندق في ريو دي جانيرو والاعتداء على سائق سيارة ليموزين في تورنتو، وقيادة سيارة بطريقة خطرة في فلوريدا، فضلاً عن اشتباك بعد حادث سيارة عام 2014 عندما كان برفقة سيلينا غوميز.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024