من الطبيعي أن يكون لأي إنسان شخصٌ مقربٌ يفضفض له بأسراره لثقته به، وهو ما يحدث مع الفنانين أيضاً. ولكن خرج بعض هؤلاء المقربين بعد وفاة الفنانين لتحقيق ضجة إعلامية من خلال فضح هذه الأسرار... "العربي الجديد" يستعرض أبرز الأسرار التي فضحها هؤلاء الأشخاص:

سعاد حسني

ظهرت جانجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، في برنامج "العاشرة مساء" في حلقة الأمس، وقالت إن شقيقتها كانت قد أعطتها مفتاح الدولاب الخاص بها الذي يحتوي على كل متعلقاتها، ما يعني أن سعاد أعطت ثقتها لجانجاه وأمّنتها على محتوياته.

ولكن جانجاه فتحت الدولاب طبقا لما قالته للإعلامي وائل الإبراشي، فوجدت وثيقة زواج عرفي جمع شقيقتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ولم تحفظ جانجاه السر الذي لم ترغب سعاد نفسه في كشفه لها على الرغم من أنها شقيقتها. وكل هذا من أجل الترويج لكتاب يرصد أسرار مقتل سعاد وهو "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية"، ورغبة جانجاه بأن يحقق مبيعات عالية.

عبد الحليم حافظ

الإعلامي مفيد فوزي كان واحدا من أكثر المقربين من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ولكن خرج مفيد عن المألوف تماما، حيث أعلن سرا لا نعرف مدى صدقه من كذبه يخص العندليب، قال فيه إن حليم كان يحب سعاد حسني، ولكن لم يستطِع الزواج منها لضعفه جنسيا، بسبب مرضه، وإن الطبيب المعالج له نصحه بعدم الزواج، وهو السر الذي وإن كان عبد الحليم ائتمنه عليه بحكم صداقتهما، كان حريا بمفيد ألا يكشفه ولو بمقابل مادي كبير مثلما حدث في برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب.


محمود عبد العزيز

وعلى الرغم من حالة التكتم الشديد التي أحيطت بحقيقة مرض الفنان محمود عبد العزيز، إلا أن الإعلامي عماد الدين أديب، وهو أحد المقربين من الفنان الراحل، كشف في مقال له في إحدى الصحف، عن أن الفنان الملقب بالساحر كان مصابا بالسرطان في الكبد والعمود الفقري والمخ، ولم يراعِ عماد ما قالته الإعلامية بوسي شلبي قبل وفاة زوجها الراحل، بأنه كان متواجدا بفرنسا لإجراء بعض الفحوصات، كاشفا في المقال نفسه أنه كان في فرنسا للخضوع لجلسات العلاج.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024