منذ 7 سنوات | رياضة / د ب أ

ظهر الحزن والإحباط مرة أخرى على وجه مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بعدما فرط فريقه في الفوز أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي.


وبعد التعادل 1-1 في ضيافة إيفرتون ووجود يونايتد بالمركز الـ6، أصر مورينيو على أن فريقه استحق الفوز وقال: "لا يوجد أي شيء آخر كان يمكن فعله لتغيير فرص ناديه في اللقاء".

وبدلاً من الحديث عن سقوط العديد من لاعبيه بشكل متواصل لإهدار الوقت أطلق مورينيو تصريحات مضادة.


ورفض المدرب البرتغالي انتقاد التحكيم بعد احتساب ركلة جزاء بداعي وجود خطأ من لاعب يونايتد مروان فيلايني ضد لاعب إيفرتون إدريسا جوي بالدقيقة 89.


وبينما أعتقد البعض أن ركلة الجزاء مثيرة للجدل، اكتفى مورينيو بالقول ليتجنب أي عقوبات من الاتحاد الإنجليزي: "لم أشاهد اللقطة".


وتعرض مورينيو بعد ذلك لسؤال عن سبب إشراك فيلايني كبديل أثناء التقدم 1-0، لكنه رد سريعاً مقاطعاً: "كنت أعتقد أنك تعرف المزيد عن كرة القدم عما تعرفه لأن الإجابة واضحة".


وأضاف: "عندما يتأخر فريق يعتمد على اللعب المباشر فإنه يكثف من أسلوبه، ومع جلوس لاعب طوله متران على مقاعد البدلاء فإنه يتم إشراكه للوقوف أمام خط الدفاع والمساعدة على الفوز".


وتعادل يونايتد 6 مرات في آخر 8 مباريات بالدوري، وتلقى مورينيو سؤالاً عن غياب الفوز وقال: "هذه مباراة أخرى نظهر فيها بشكل رائع جداً، لا نحصل على النتائج التي نستحقها".


وأضاف: "عند اللعب بشكل رائع لا يوجد شيء آخر يمكن عمله".


ويشعر مورينيو بالاستياء لأنه يعتقد أن يونايتد يتعرض لانتقادات بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة رغم الظهور بشكل متميز.


وقال مورينيو للصحافيين: "عليكم اتخاذ القرار لأنه عندما نلعب فرقي تلعب السابقة بشكل واقعي وتفوز بالمباريات والألقاب قلتم إن هذا ليس بالأمر الصحيح والجيد".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024