منذ 7 سنوات | رياضة / الآن

فاجأت صحيفة أس الإسبانية عشاق ريال مدريد حول العالم بأنباء جديدة محزنة حول إصابة الويلزي جاريث بيل، حيث أكدت الصحيفة أن حالة الويلزي أسوأ من المتوقع.

بيل خضع للتدخل الجراحي في كاحله الاثنين واجتاز العملية بنجاح، لكن الطبيب الذي أجرى له العملية مدد فترة حاجته للراحة والنقاهة لتصل إلى شهر إبريل المقبل.

وكانت التقارير الأولية تشير إلى عودة بيل في فبراير وغيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 2-3 أشهر، لكن في الوقت الحالي إن التوقعات تشير إلى غيابه عن الملاعب لمدة 4-5 أشهر.

ولن يكون بذلك بيل جاهزاً للمشاركة في أدوار خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، حيث سيغيب عن ثمن النهائي وربع النهائي أيضاً في حال تأهل له ريال مدريد، كما سيغيب عن منافسات كأس ملك إسبانيا باستثناء المباراة النهائية إن تأهل لها الريال.

ولد بيل في 16 يوليو 1989،  في كارديف سيتي في ويلز, وانضم إلى ريال مدريد بتاريخ 1 سبتمبر 2013، حيث شهد هذا اليوم الإعلان الرسمي عن الصفقة التي شغلت الإعلام الرياضي بحيث استمرت المفاوضات بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ودانييل ليفي رئيس توتنهام لعدة شهور أثمرت في النهاية عن ارتداء اللاعب لقميص رقم 11 مع نادي ريال مدريد، مقابل مبلغ أعلنت قناة ريال مدريد أنه يساوي 99 مليون يورو, وأكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأن سعر غاريث بيل هو 99 مليون يورو في 15 أكتوبر 2013، بينما قدرته الصحافة الإنجليزية ب120 مليون يورو لمدة 6 مواسم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024