منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات

شهد قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، عقد قران بين سجين وحبيبته التي تربطهما علاقة حب قبل سجنه، فقرر الزواج منها رسميًا داخل السجن، فيما حضر المأذون الشرعي وتم إتمام الزواج بينهما في حضور مأمور القسم والشهود.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بحضور «سعدية السيد عنابي» 23 عامًا، ربة منزل، إلى قسم الخصوص وبرفقتها «يسري مصطفى عبدالفتاح» مأذون شرعي حدائق القبة والدمرداش، ومقيم النزهة القاهرة؛ وذلك لتنفيذ قرار النيابة العامة بإتمام إجراءات ومراسم زواج الأولى من السجين «مجدي أشرف صفوت»، سائق، والمودع بالقسم على ذمة القضية رقم 10262 جنايات قسم الخصوص لسنة 2012م، قتل وسرقة بالإكراه.

وعلى الفور، تم خروج السجن من محبسه تنفيذًا لقرار النيابة بإتمام الإجراءات المشار إليها، وتم عقد القران بينهما داخل قسم شرطة الخصوص.

من جانبه، قال مدير أمن القليوبية، إن زوجة السجين تقدمت بطلب رسمي إلى النيابة، وتم دراسته والموافقة عليه لأنه أمر إنساني يحرص عليه وزير الداخلية وكل قيادات الوزارة؛ حرصًا على مصلحة السجناء وتوفير مناخ اجتماعي لهم وذويهم.

فيما قال السجين، إنه لديه رغبة في لم شمل حبيبته والزواج منها قبل محاكمته في القضية المتهم فيها، موجهًا الشكر لقيادات مديرية أمن القليوبية على إتمام الزواج الذي تم وسط فرحة تامة داخل القسم.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024