منذ 4 سنوات | رياضة / أ ف ب

يبدو أن جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني، اللاعب عثمان ديمبلي، حدد وجهته المقبلة في حالة الرحيل عن ملعب كامب نو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو حتى في نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

تسعى الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع ديمبلي، والتي يتواجد على رأسها ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مواطنيه تشيلسي ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقول صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، إن اللاعب الدولي الفرنسي قد اختار بالفعل وجهته المقبلة، وذلك عن طريق "لايك" لأحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وذكرت أن الحساب الرسمي لديمبلي أعجب بصورة على إنستغرام يرتدي خلالها قميص نادي ليفربول، وهو يتواجد جنباً إلى جنب مع الظهير الأيمن، ترينت أكسندر أرنولد.

هذا الإعجاب دفع جماهير ليفربول إلى قمة السعادة، نظراً لرغبتهم في الحصول على لاعب بروسيا دورتموند السابق داخل تشكيلة مدربهم الألماني يورغن كلوب في الفترة المقبلة.

ويعيش ديمبلي أوضاعاً غير جيدة داخل برشلونة، ويفكر بشكل جاد في الرحيل من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، بعد استبعاده من جانب إرنستو فالفيردي مؤخراً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024