منذ 7 سنوات | رياضة / الأناضول

قال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المحترف في صفوف مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، إنه سيعتزل كرة القدم نهائيًا في حالة تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي (البريمرليغ).

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني، أوضح إبراهيموفيتش، "لو تمكنت من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، فسأتوقف تقريبًا عن لعب كرة القدم في اليوم التالي".

وأوضح "لقد صادفنا سوء حظ إلى حد ما في مباريات معينة ولكننا نؤمن بقدراتنا، وعندما نثق في قدراتنا، سنحقق أهدافنا، وآمل أن أتمكن من تحقيق الفوز بالدوري وسوف أفوز به".

وتابع إبراهيموفيتش تصريحاته بالقول "لعبت في أندية أخرى كبرى، وكل ناد لعبت فيه كان كبيرًا ولو لم يكن كبيرًا فقد أصبح ناديًا كبيرًا بعد أن انضممت إليه، وكل شيء نقوم به هنا مهم للغاية، وله أهداف عالمية، حيث إننا نريد أن نصل إلى العالمية".

وبعد مرور 11 جولة على الموسم الجاري للدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما يتصدر ليفربول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش، حصل على 13 لقبًا في أربع دوريات مختلفة، مع أياكس الهولندي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفينتوس وميلان الإيطاليين.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024