منذ 7 سنوات | رياضة فن ومشاهير / 24.ae

كشفت حلبة مرسى ياس، اليوم الأربعاء، أن الفنان العالمي بيتبول سيفتتح حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، في ميدان دو على جزيرة ياس، بحفل ضخم يقدم خلاله أفضل أغانيه.

ويعد الإعلان عن مشاركة مغني الراب الأمريكي والحائز على جوائز غرامي إضافة مميزة لبرنامج حافل بالنجوم العالميين، الذين سيمتعون عشاق سباقات الفورمولا 1.

وبهذا يكتمل جدول يعد الأقوى من النجوم الذين سيحييون حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبعد انطلاق الحفلات في 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، مع حفلة مغني الراب الأمريكي بيتبول، يتابع ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز الاحتفالات في 25 من الشهر نفسه، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي في اليوم التالي، قبل أن تختتمها نجمة الغناء العالمية ريهانا، الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة أجمل أغانيها الشهيرة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، الطارق العامري: "نسعى في كل عام لتقديم المزيد من المتعة والترفيه للآلاف من مشجعينا الأوفياء الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والفعاليات الترفيهية المرافقة له".

وتابع الرئيس التنفيذي للحلبة: "نحن سعداء بإضافة مغني الراب بيتبول إلى القائمة الحافلة بالنجوم لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، لنقدم مزيداً من المتعة الترفيه لحاملي تذاكر سباق الفورمولا 1".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024