منذ 4 سنوات | تكنولوجيا / سيّدي


يتعرّض بعض المستخدمين أحياناً لإغلاق حسابهم على تويتر دون وعي منهم بالسبب الذي أدى إلى ذلك، إلا أن هناك عدداً من المخالفات تقودك لفقد حسابك بشكل مفاجئ عليك الانتباه لها.


مخالفات تتسبب في إغلاق حسابك في تويتر
ومن جانبه حذر وائل الدخيلان خبير أمن المعلومات من 14 مخالفة تؤدي إلى إغلاق حساب المستخدم على تويتر، والتي يأتي من بينها؛ إدارة عدة حسابات تتفاعل مع بعضها، واستخدام معلومات مضللة في الملف الشخصي، التنسيق لتبادل المتابعات أو مشاركات التغريدات.

كما تضمنت المخالفات أيضاً استخدام نبذات تعريفية مسروقة أو منسوخة في الملفات الشخصية، وإدارة عدة حسابات تحتوي على حالات استخدام متداخلة، ونقل ملكية الحسابات أو بيعها، بالإضافة إلى تكرار نشر وإرسال رسائل خاصّة تتألّف من روابط تتم مشاركتها دون أي تعليق و نشر محتوى مكرر أو إنشاء مشاركة مزيفة.


تجنب هذه المخالفات لحماية حسابك في تويتر
ومن بين المخالفات أيضاً الترويج لخدمات أو تطبيقات خارجية تدعي أنها تُضيف متابعين، وبيع أو شراء زيادة مقاييس التغريد أو الحساب، وتكرار نشر تغريدات متطابقة أو شِبه متطابقة، بالإضافة إلى استخدام صور مسروقة يتطلب استخدامها تصريحًا كصور لحساب المستخدم في تويتر وخاصة الصور الشخصية.

كما شملت المخالفات استخدام وسم متداول أو رائج بقصد إفساد محادثة أو التلاعب بها، وإرسال ردود أو رسائل خاصة مجمعة وغير مرغوب فيها بأعداد كبيرة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024