منذ 4 سنوات | أبراج / فوشيا

مما لا شك فيه، يعد الانفصال تجربة مريرة يصعب تجاوزها، وقد ينتهي بكِ الأمر بالشعور بالوحدة والرفض والارتباك والعديد من المشاعر المتداخلة، وفي حين أن بعض الأشخاص يستغرقون وقتًا طويلًا قبل المضي قدمًا، هناك آخرون لا يسمحون للحزن بالسيطرة عليهم ويتعافوا بسرعة بعد الانفصال، وهؤلاء هم أصحاب الأبراج التالية التي تقدمها مجلة "إيليت ديلي":

الحمل

يميل برج الحمل إلى الوقوع في الحب من النظرة الأولى، ولا يتردد قبل الدخول في علاقة جديدة، حتى بعد فترة قصيرة من الانفصال، وذلك يرجع لطبيعته الشغوفة والتي لا تيأس من البحث عن الحب الحقيقي.

الجوزاء

رغم مما تسببه مرحلة الانفصال من الم وجرح، إلا أن برج الجوزاء لا يدع للحزن على الماضي مجال، خاصة أنه يشعر بالملل في الفترة التي تلي الانفصال، فسرعان ما يمضي قدما ويدخل في علاقة جديدة.

الميزان

يكره برج الميزان البقاء عازبا لفترة طويلة، فهو لا يستطيع أن يظل دون حب ورومانسية، لذا لا يستغرق وقتا طويلا حتى يتعافى من الانفصال ويدخل في علاقة جديدة.

الحوت

بالنسبة للحوت، لا يوجد حب بدون الم، ورغم أنه يعد من أكثر الأبراج الحساسة والعاطفية ويتأثر للغاية من كل شيء، خاصة الانفصال، إلا أنه يتميز بطبيعته التي تستطيع التأقلم مع تغير الظروف، مما يساعده على المضي قدما، فبرج الحوت لا يتخلى عن الحب ومهمة العثور على الشريك المثالي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024