منذ 7 سنوات | حول العالم / الحياة

أقر وسيط عقاري أميركي أوقف قبل أيام في ولاية كارولاينا الجنوبية بتهمة احتجاز امرأة و«تقييدها بالسلاسل كالكلاب»، بقتله سبعة أشخاص بينهم أربعة قضوا في جريمة بقيت ظروفها غامضة على مدى السنوات الـ 13 الأخيرة.

وقال قائد الشرطة في مدينة تشيسني في كارولاينا الجنوبية تشاك رايت إن أربعة اتهامات وجهت إلى تود كريستوفر كولهيب، المدرج على قائمة المنحرفين الجنسيين منذ نحو 30 سنة، بقتل أربعة أشخاص في متجر للدراجات النارية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2003 في تشيسني.

وأشار رايت إلى أن «الغموض زال» في شأن هذه الجريمة الرباعية، مضيفاً: «لقد زودنا بتفاصيل ما كان أحد سواه ليعرفها».

وعرض الرجل، أمس الأول، أمام الشــرطييـــن مدفـنـــين حفرهما في داخل حديقة منزله، فضلاً عن جثة جرى نبشها الجمعة الماضي.

هذا الوكيل العقاري البالغ 45 سنة اوقف الخميس الماضي إثر العثور على امرأة محتجزة في حاوية معدنية داخل عقار تابع له وعليها آثار سلاسل حول عنقها وكاحليها.

وتدخلت الشرطة بعد سماع أصوات ضرب مبرح وصراخ من داخل الحاوية، وفق ما أوضح قائد الشرطة المحلية في تصريحات إلى قناة «سي أن أن» مساء الخميس.

وأوضحت الشرطة ان الضحية بقيت محتجزة على مدى شهرين.

وكانت كالا براون (30 سنة) فقدت في آب (أغسطس) مع شريكها تشارلز كارفر. وهي تؤكد أن الأخير قتل إثر توجيه كولهيب طلقات نارية عدة اليه في الصدر على مرأى منها، وفق قائد الشرطة.

وأوضح تشاك رايت أن الجثة التي عُثر عليها الجمعة الماضي تعود إلى تشارلز كارفر، غير أن تود كولهيب لم يتهم رسمياً بالجريمة بعد.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024