منذ 4 سنوات | أبراج / فوشيا

عند الارتباط نأمل جميعًا أن ينسجم شريكنا مع أقربائنا وأصدقائنا، ولكن الواقع المؤلم أن هذا ليس طبيعة الحال في كثير من الأحيان، فقد تجدين صعوبة في الانسجام مع أصدقاء شريككِ إذا كان برجكِ ضمن القائمة التالية، وفقًا لخبراء الفلك..

برج الثور


امرأة الثور متملكة وعنيدة، وبمجرد أن تكوّن رأيها سواء أكان جيدًا أم سيئًا، من المستبعد أن تغيره، وهذا قد يدفعها لكره أصدقاء شريكها إذا أزعجوا روتينها مرة تلو الأخرى، خاصة إذا شعرت أنهم يسرقون اهتمام وتركيز شريكها منها.

برج السرطان 

امرأة السرطان شديدة الملاحظة للغاية، وتميل إلى رصد السمات السلبية في أصدقاء شريكها بسرعة كبيرة؛ لأنها حساسة وشكاكة بطبعها، ومن المرجح أن تكره وتهاجم أي صديقة لشريكها خوفًا من أن تتطور علاقتهما إلى علاقة جنسية أو رومانسية.

برج الأسد 

تعيش امرأة الأسد من أجل لفت الأنظار، وإذا لم يطر عليها أصدقاء شريكها كثيرًا، ويولوها كل اهتمامهم، ستراهم كمنافسين على انتباه وتركيز شريكها وتنقلب عليهم.

  • تُعامل الآخرين باحترام دائمًا.. هذه هي أكثر الأبراج تهذيبًا!
  • هذه صفات أصحاب تلك الأبراج عندما كانوا أطفالاً!

برج العقرب 

امرأة العقرب غيورة ومتملكة وحادة الطباع للغاية، ولكن حدسها لا يخيب ويسهل عليها رؤية حقيقة الآخرين، إلا أن ذلك قد يتسبب في حدوث بعض المشاحنات مع شريكها عندما تحاول تحذيره من أصدقائه المنافقين.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024