مع انطلاق ثورة جديدة في عالم صناعة الخدمات المالية، ينعقد مؤتمر يوروموني لبنان في 25 الشهر الحالي في بيروت، تحت عنوان «استكشاف المستقبل المالي» Navigating the Financial Future، لاستطلاع فرص لبنان في الاستفادة من التغييرات الأساسية التي تجتاح هذه الصناعة. يستضيف المؤتمر هذا العام، صناع قرار، ومبتكرون، ومحترفون، وتقنيون للنظر في كيفية الانتقال نحو عالم الخدمات المالية الجديد وكيفية التحول الرقمي في القطاع المالي.

في هذا الاطار، أعربت مديرة مؤتمرات يوروموني للشرق الأوسط وأفريقيا فيكتوريا بهن، عن سعادتها بالعودة إلى بيروت والعمل مع شركائنا مصرف لبنان وهيئة أسواق المال. وقالت: «سيكون لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة مداخلة مباشرة ولقاء حواري حول الاقتصاد العالمي والاقليمي والمحلي، تطوير القطاع المصرفي اللبناني ودور التكنولوجيا في المستقبل المالي للبلاد. كما سيتم عقد جلسات مهمّة تضم متحدثين دوليين من فرنسا واسكتلندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية».

ومن بين المتحدثين الآخرين: المدير العام لبنك لبنان والمهجر أمين عواد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة «ون ونث بليس» ألكسندر هاركوس، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيد» سامي أبو صعب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة HedgeGuard عماد وردة، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة أسواق المال فراس صفي الدين، والرئيس التنفيذي لمشروع «هيذر» توماس كاروثرز.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024