منذ 4 سنوات | تكنولوجيا / وكالات


من المعلوم أن Apex Legendsهي لعبة جماعية في صميمها، لكن ظروفًا معينة قد لا تضعك دائمًا في أفضل وضع من خلال اللعب مع الآخرين.

ربما أنت ممن يرغبون في إثبات نفسك لهذا العالم والتميز عن الآخرين، وتحب القيام بالأشياء دون الاعتماد على الآخرين. سترغب في الحصول على أفضل التكتيكات المعدة للعاصفة القادمة، دعونا نلقي نظرة على الخيارات والإستراتيجيات وغيرها التي يمكن القيام بها لتحسين البقاء على قيد الحياة.


اختيار الشخصية


تأتي هذه اللعبة بمجموعة واسعة من الشخصيات، ولكل منها شخصيتها المميزة ومجموعة من المهارات، وبالتالي فإن بعضها مجهز بشكل أفضل للعب الفردي.

تُعد Bangalore على سبيل المثال أفضل من معظمها، حيث تعد سريعة في التنقل وخفيفة مقارنة بالكثير من اللاعبين الآخرين، وتملك سلاحًا رعديًّا مدمرًا يمكنه أن يدمر مساحة بارزة وتقتل كل الموجودين فيه. لدينا أيضًا العالم المجنون Caustic الذي يمتاز ببراعة كبيرة لإقامة المعسكر وانتظار الأعداء حتى يتعثروا فيه.

التوصية الثالثة والأخيرة من الشخصيات المتاحة حاليًّا، هي كلب الصيد الغامض. في وقت كتابة هذا التقرير، فإن Bloodhound هو المتتبع الوحيد في Apex مع عروض خاصة لا مثيل لها.


  • نهج البندقية

هناك الكثير من الأسلحة المتوافرة في اللعبة، لكن هناك سلاحان مهمان وسيساعدانك بكل تأكيد، الأول هو Eva-8 Auto والثاني هو Peacekeeper تم تصنيف الأخير مع أفضل الأسلحة في اللعبة. من خلال العمل عن قرب، يمكن لبنادق الرشاش أن تهزم الخصوم في غمضة عين حيث تُحدث أضرارًا قصوى.


  • إبقاء المسافة الخاصة بك

النهج البديل هو الحفاظ على المسافة الخاصة بك عن طريق استخدام أسلحة القنص بدلاً من الاقتراب من العدو، ومع ذلك فإن الجانب السلبي لذلك هو أن نظام المعركة لا يعمل في صالحك مع وجود الدائرة التي تضيق باستمرار وتدفع اللاعبين أقرب إلى بعضهم بعضًا.


الصبر هو المفتاح

يحتوي Kings Canyon على عدد كبير من المناطق المختلفة للمسح، بناءً على نقاط قوتك من الأفضل الاستعداد للعبة طويلة. قد يكون هذا أمرًا باهتًا بالنسبة للبعض، وقد لا يشكل عاملاً في أنماط اللعب الخاصة بالمستخدمين، ومع ذلك فإن انتظار الخصوم لبعضهم بعضًا سيزيد بشكل كبير من فرصك في الصعود إلى القمة.

الأمر نفسه انتظر اللحظة المناسبة لتوجيه الضربة لتحقيق أكبر قدر من التأثير، ثم تراجع عند الضرورة.


الموقع مهم للغاية

إن الوجود في موقع مكشوف هو بالضبط ما لا تريده بوصفك لاعبًا منفردًا، لحسن الحظ توجد في Kings Canyon مبانٍ منتشرة على نطاق واسع؛ ما يجعل الحصول على مأوى أمرًا سهلاً. ومن الأفضل أن تختار المواقع العالية التي تسمح لك برصد بقية الخصوم واستهدافهم في المنطقة، وتتصرف بحكمة.


التسلق والتزحلق

مثل Titanfall، تمتلك Apex Legendsعددًا كبيرًا من الميكانيكا التي تعمل على تبديل الألعاب العامة بشكل كبير، مع البيئات المتغيرة باستمرار، توافر ميزة التزحلق سرعة هائلة يساعد على الهروب من أي موقف لا مبرر له، إلى جانب إعطاء ميزة عند ارتكاب هجوم مفاجئ. الجانب الآخر المثير للاهتمام هو القدرة على تسلق كل شيء؛ وهو ما يوفر لك الوصول بسرعة إلى الأماكن المرتفعة في ساحة المعركة.


التفاصيل مهمة

التفاصيل تساعدك على قطع شوط أطول في Apex Legends، هل الباب مفتوح؟

هل يمكنك رصد الخصوم والأعداء بالمكان؟ فكر في التراجع أو الدخول من نقطة أقل وضوحًا.

تذكر أنه إذا قام شخص ما بإغلاق أحد الأبواب، فلديك خيار أن تشن هجومًا عليه أو ترمي عليه المتفجرات وتقضي عليه.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024