منذ 4 سنوات | خاص / خاص - LIBAN8

خيم الحزن على عدد من منازل لبنان بعدما وقعت قصص مأساوية أدت إلى فقدان فرد من أفراد العائلات وربما أثبت البحر اليوم ما يطلق عليه من صفة الغدر بعدما ابتلع شابين في مقتبل العمر وخطف ابتسامات عائلاتهما ، ففي حادثة أصبحت متكررة  توفي أحد المواطنين من مدينة الميناء ويدعى "محمود ب." نتيجة هروبه من واقع الفقر، باحثا عن لقمة عيشه في قبرص 

وفي التفاصيل فقد كان "محمود" يحاول الذهاب بحرًا على متن زورق صيد للوصول الى قبرص مع مجموعة من الشبان حيث لقي حتفه غرقًا وتوفي قبالة شاطئ الصفرا - كسروان. 

أما بلدة كفرتبنيت الجنوبية فقد فجعت أيضا برحيل الشاب هاني طباجة بعد حادث غرق أليم تعرض له إثر محاولته إنقاذ فتاة كانت تطلب النجدة في بحر صور  حيث لفظ انفاسه الاخيرة بعد نقله الى المستشفى اللبناني الايطالي.

أمّا "الوكالة الوطنية للاعلام" فقد أفادت أنّه تمّ العثور على جثة عاملة أجنبية يعتقد انها من التابعية السريلانكية معلقة على شجرة في احد بساتين بلدة معركة بقضاء صور. 

وفي السياق نفسه عثر على جثة مواطن في العقد السابع من العمر، مصابا بطلق ناري في منزله في الرابية- المتن. وحضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية وباشرت تحقيقاتها لكشف الملابسات.

وبعد معاينة الجثة من قبل الطببب الشرعي، نقلها عناصر الدفاع المدني إلى مستشفى البوار الحكومي.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024