منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات


أصدرت إدارة مدرسة طلائع المستقبل للغات بالمنيا ، بيان عاجل ، أعلنت خلاله أن الإدارة وجميع العاملين والمدرسين بالمدرسة ، يعبرون عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة التلميذة ريناد طارق سليم .


وقالت الإدارة في بيانها : لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدى الألم الذي نشعر به جميعًا، ولا توجد أي عبارات يمكنها تدارك او مداواة مثل هذا الموقف .


وأضافت الادارة في بيانها قائلة : ان ادارة مدرسة طلائع المستقبل تحرص على وجود الشفافية والمصداقية في تعاملها، ومن هذا المنطلق نود الإشارة الي أن حياة ابنائنا ليست قابلة للتفاوض ولا لحالات الأهمال الفردية ، حتي ولو كانت غير مقصودة او علي سبيل الغفلة, ولذا نحن نعيد التأكيد للجميع بأن اي تقصير سيتم مواجهته بحزم وبمنتهى الجديه وبما يضمن حماية ابنائنا وبناتنا وتأمينهم .


وأوضحت الادارة أن التحقيق في واقعة وفاة التلميذة مازال مستمرًا ، بمنتهى الجدية ، مؤكدة أنه سيتم اعلام الجميع بالإجراءات في اسرع وقت ممكن .

وأخيرًا أشارت ادارة المدرسة إلى أنه تم التنبيه علي جميع العاملين والموظفين التابعين لمدارس طلائع المستقبل ، بعدم الرد الاجتهادي او الدخول في جدالات بشأن الواقعة ، مراعاةً واحترامًا لمشاعر الجميع ،وذلك بعد ملاحظة قيام البعض بسرد تفاصيل غير حقيقية ، بشكل اجتهادي وغير موضوعي ، وحرصا من ادارة المدرسة علي الشفافية والمصداقية ، وحرصًا علي غلق دائرة الجدال او أي استفزاز .


ومن جانبها سردت والدة التلميذة ملابسات وفاة ابنتها قائلة : " انا بنتي ركبت الباص عادي الصبح ، ولا هى مريضة ولاعيانة ولاعندها اى شيء ، بنتي نامت عادي في اوتوبيس المدرسة ، وعمرها 4 سنين ، و نظرًا للإهمال الجسيم ، المشرفة نزلت وسابتها والسواق قفل الباص وفتحوا الباص فى ميعاد خروج الاولاد الساعه 2 ظهرًا ، وطبعا كانت خلاص البنت ماتت بعد ما صحيت من النوم وصرخت لغاية ما طبت ساكتة.


وأضافت الام قائلة : على فكرة المدير والمشرفة وسواق اوتوبيس المدرسة، تم عرضهم على النيابة ، ومعترفون انهم نسيوا بنتي والتحقيق شغال.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024