منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / بصراحة

حلّ معالي الوزير سجعان قزي ضيفاً ضمن برنامج “الحدث” عبر شاشة “الجديد” يوم الاحد الساعة 10:30 صباحاً، وقد تزامن حضوره مع متابعة محطة “الجديد” لوقائع مراسم دفن الموسيقار ملحم بركات الذي توفي يوم الجمعة الواقع في 28 تشرين الاول الحالي.

وفي التفاصيل وبينما كانت الاعلامية نانسي السبع تحاور الوزير سجعان قزي في ملف رئاسة الجمهورية وآخر التطورات السياسية على الساحة اللبنانية وفي نفس الوقت تواكب مع الاعلامي شادي خليفة مراسم دفن الموسيقار الكبير ملحم بركات من كنيسة مار نقولا للروم الارثوذكس في “الاشرفية” برسالة مباشرة عند وصول جثمان الموسيقار الراحل الى الكنيسة، على ما يبدو ان الوزير سجعان قزي امتعض من النقل المباشرة وقطع حواره وقال بطريقة لا تليق بوزير في الحكومة “يا بدنا نحكي بالبرنامج… يا بدنا نبكي”. واكمل “لا نستطيع ان نتكلم في السياسة وان نبكي في نفس الوقت”.

فارتبكت نانسي وقالت بطريقة خجولة ان رحيل الموسيقار ملحم بركات بحد ذاته حدث ايضاً، واكملت حلقتها دون ان تدافع اكثر عن التغطية المهمة لغياب موسيقار كبير من لبنان الذي رفع اسم البلد ودافع عن الاغنية اللبنانية واوصلها الى كل العالم.

وقد عبّر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كانوا يتابعون الحلقة عن استيائهم بعد كلام معالي الوزير، بتغريدات اطلقوها عبر الشبكة العنكبوتية.

نريد ان نذكر معالي الوزير سجعان قزي ان اسم الموسيقار ملحم بركات سيبقى خالداً في ذاكرة الشعب اللبناني ويستحق ان تلغى الحلقة السياسية وان تخصص فقط للكلام عن الموسيقار. واما اسماء السياسيين لن يذكرهم احد على مر الايام خاصة بعدما وصل لبنان الى حافة الهاوية والافلاس السياسي من وراء هذه الطبقة السياسية.

نذكر ان معالي الوزير كان قد اعتبر في بداية الحلقة ان ملحم بركات خسارة كبيرة لـ لبنان وآخر العنقود. وقد استدرك الموضوع في نهاية الحلقة وقدم التعازي للشعب اللبناني بالفنان الكبير ملحم بركات.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024