منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

برج الحمل

على الصعيد المهني:

حالتك النفسية لا تشجعك على العمل بشكل جيد، وتفكر كثيراً فى ترك وظيفتك والجلوس فى المنزل والهروب من ضغوطات العمل، فلا تستسلم لتلك الأفكار، ويمكنك الحصول على إجازة لحين تحسن حالتك النفسية.

على الصعيد العاطفي:

تحاول مساعدة شريك حياتك فى تخطى مشاكل النفسية التى تحيط به بالإضافة لمشاكل العمل، رغم أنك غير مهيأ لذلك حالياً، إلا أن مشاعرك تطغى عليك وتسعى لمساعدته واستعادة طاقته الإيجابية مرة أخرى.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

ألام الصداع تلازمك تلك الفترة من كثرة التفكير والتوتر، تحتاج الى راحة واسترخاء ونوم عميق، فجسدك مرهق ويحتاج الى الراحة الى جانب التغذية السليمة.


برج الثور

على الصعيد المهني:

من المتوقع فى الأيام القادمة أن تحقق الكثير من المكاسب المالية من خلال تحقيق عدد من الإنجازات فى العمل بعد شهور طويلة من العمل بطاقة كاملة، كما تحصل على معلومات مفيدة فى مجال عملك تحقق لك مكاسب عديدة ففى عملك تحديدًا كل معلومة لها ثمن.

على الصعيد العاطفي:

بعد وقت طويل من التقصير فى الجانب الاجتماعى وبعد أن تحملك شريكك لوقت طويل تقضى معه بعض الوقت وتحاول تعويضه وهو الأمر الإيجابى الذى يلقى استحسانًا عند شريكك لأنه يعلم أن صبره لم يذهب هباءً.

برج الثور على الصعيد الصحي:

بسبب الضغوط الكبيرة فى الفترة الماضية تدهورت صحتك بشكل كبير وهو ما يجب أن تنتبه إليه الآن قبل أن يفوت الوقت، امنح نفسك بعض الحب والاهتمام ولا تتناسى أهمية النظام الغذائى الصحي.

برج الجوزاء


على الصعيد المهني:


من المهم أن تدرك اليوم أهمية كل دقيقة فى وقت العمل فقد تفصلك واحدة عن النجاح وقد يتسبب تضييع دقيقة واحدة فى التردد فى خسارة كبيرة لك اليوم، فحاول أن تكون حاسمًا وأن تنظم وقتك بذكاء ولا تضيع كل ما بذلته من جهود ماضية من العمل الجاد المضنى..

على الصعيد العاطفي:

بسبب جدول أعمالك المشغول دائمًا لم تفكر فى الفترة الماضية فى الحب والعلاقات العاطفية وضيعت الكثير من الفرص الجيدة ولكن لا يزال القدر يخبئ لك فرصة جيدة أخرى ربما تكون الأخيرة فحاول أن تتعامل معها بجدية ولا تضيعها.

الصعيد الصحي:

كفائتك فى العمل تتراجع بسبب حالتك الصحية التى لا تشوبها أى مشكلة سوى الإجهاد وضعف التركيز والخمول الدائم، وهى مشاكل لها جوانب نفسية كبيرة ولكن علاجها يبدأ دائمًا من منح نفسك الراحة وبعض التدليل.

برج السرطان

على الصعيد المهني

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى و احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.


السرطان على الصعيد العاطفي :

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.


السرطان على الصعيد الصحي :

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن  تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.


برج الأسد

على الصعيد المهني:

لا تنشغل بمهام الأخرين ومسؤلياتهم، ركز فى مهامك وعملك فقط كى تستطيع تقديم إنتاج أفضل، بدلاً من تضييع الوقت فى أمور لا تخصك، فقط انجز المهام الخاصة بك.

على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لصتصفية المشاكل بينك وبين شريك حياتك، فليس من الضرورى أن تقوم علاقتكما على المشكلات والازمات المستمرة، حاول فتح صفحة جديدة ونسيان الماضى .

برج الأسد على الصعيد الصحي:

حان الوقت للعودة لممارسة الرياضة، خاصة فى الصباح، حاول تخصيص نصف ساعة صباح كل يوم للجرى والمشى قبل بدء عملك وانشغالك بقية اليوم.


برج العذراء

على الصعيد المهني:

لا تتوقف أمام العقبات الصغيرة فى العمل ولا تسمح لها بأن تحبطك وعلى العكس عليك أن تجعلها تحفزك من أجل تخطيها وتحقيق إنجازات كبيرة فى العمل فى الوقت المحدد له فحاول أن تستفيد من هذه الدفعة قدر الإمكان وإنجاز كل ما يمكنك إنجازه.

على الصعيد العاطفي:

اليوم تجمع بعض المعلومات القليلة ولكنها مهمة عن شريك حياتك وستساعدك على تكوين رأى بخصوصه وتفسر اخيرا الاشارات المربكة التى كان يرسلها لك لبعض الوقت، وبعض المعلومات التى تحصل عليها اليوم قد تساعدك على فهم المنطق وراء سلوكه الغامض بالنسبة لك ويؤثر بالتالى على مسار علاقتك به فى المستقبل.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

هناك متاعب صحية تفشل فى تخمين السبب ورائها، تظن أن السبب هو نزلة برد ولكن الأمر قد ينطوى على ما هو أخطر من ذلك فلا تتكاسل عن زيارة الطبيب ولا تأخذ دواء دون استشارة طبيبك حتى لو كان مجرد مضاد حيوى للبرد.

برج الميزان

على الصعيد العاطفي

مزاجك السىء ينعكس سلباً على لقائك اليوم بالحبيب، حاول أن تنهى اللقاء سريعًا حتى لا ينزعج شريك الحياة من التوتر والغضب الذى يظهر عليك.

برج الميزان على الصعيد المهني

حاول أن تكون على قدر المسئولية، وأعلم أن كل الضغوط التى تتعرض لها فى العمل حالياً سيكون لها تأثير إيجابى على وضعك فى العمل، كما أن هذا سيؤهلك إلى الحصول على مكافآت مالية.

برج الميزان على الصعيد الصحي

وعكة صحية ناتجة عن الاهمال فى صحتك، ربما تصاب بألم مفاجئ فى العمود الفقرى بسبب جلوسك بطريقة خاطئة فى العمل، كما أنك لا تحصل على القسط الكافى من النوم الذى سيكون سببا لشعورك بالتوتر.


برج العقرب

 على الصعيد المهني:

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جداص من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

 الصعيد العاطفي:

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئ إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعب، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانباً وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

على الصعيد الصحى:

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات و الأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

برج القوس


على الصعيد المهني:

لمواليد برج القوس تضع قدرا كبيرا من التركيز فى الصعيد المهنى و هو الأمر الذى جعلك تتجاهل جوانب عديدة بحياتك وخاصة فى الشق العائلى عليك أن تعطى عائلتك المزيد من الاهتمام و التركيز و خاصة هذه الفترة.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد الكثير من التغيرات الفترة المقبلة وخاصة أن شريكك يتطلع لتحسين شكل هذه العلاقة فلا تتردد من إعطائه الفرصة الكاملة لإثبات مدى تمسكه بك و بهذه العلاقة .

برج القوس على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس الصعيد الصحى يحتاج منك الكثير من الدعم و الاهتمام وبالضرورة أن تتجنب تناول العقاقير الطبية و المسكنات بدون استشارة الطبيب .


برج الجدي

على الصعيد العاطفي

لقاء رائع مع الحبيب، فاليوم مناسب جداً للتحدث عن كافة الخلافات القديمة بينكما وتجاوزها، كما أن الفرصة ستكون متاحة أمامكما لكى يعبر كلاً منكما عما أزعجه من الشريك فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد المهني

تشعر ببعض الملل من الضغوط الإضافية التى تم تكليفك بها مؤخرًا فى العمل، ولكن ستكون قادر على التعامل معها، لذا عليك أن تكون واسع الصدر وتتقبل كل هذه الأمور حتى تحصل على الترقية المنتظرة

على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية ليست جيدة، فمن الممكن أن تصاب بفقر الدم بسبب عدم تناولك الغذاء الصحى الذى نصحك به الأطباء فى الفترة الأخيرة.


برج الدلو 

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الدلو الصعيد المهنى يسير بخطى ثابتة كونك واثقا من نفسك و من قدراتك الإبداعية فى مجال العمل ، لا تتردد من إظهار شخصيتك القيادية فهذا قد يكسبك الكثير من الثقة والتقدير .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية مستقرة جدا هذه الفترة وخاصة أنك بذلت الكثير من المجهود من أجل ارضاء الشريك

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الدلو الصعيد الصحى جيد لحد ما و خاصة بعد توقفك عن التدخين وأصبحت تتناول الطعام المتوازن بانتظام ، عليك أن تستفيد من أجازتك الأسبوعية و تأخذ قسطا كافيا من النوم .


برج الحوت 

على الصعيد المهني:

تقصر فى عملك خلال الفترة الأخيرة بسبب حالتك النفسية السيئة وسيطرة المشاكل الخاصة عليك مما يجعلك تفقد تركيزك ولا تؤدى فى عملك بشكل جيد، ولكن حاول استعادة طاقتك سريعاً حتى لا تخسر وظيفتك.

على الصعيد العاطفي :

قد تخسر علاقتك بشريك حياتك اليوم نتيجة المشكلات المتكررة التى حاولت كثيراً حلها ، ويتسبب ذلك فى التأثير عليك وعلى عملك، فعليك اتخاذ قرار حاسم اليوم بشأن هذه العلاقة.

على الصعيد الصحي :

تعانى من وعكة صحية خلال هذه الأيام نتيجة تناول المأكولات السريعة من الخارج فتشعر دائماً بألام فى المعدة ، فعليك الإقلاع عن تلك العادة والإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة فى المنزل.








أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024