منذ 7 سنوات | لبنان / المستقبل






غرّد رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع في تغريدة عبر «تويتر» امس، قائلاً: «الأحداث تخطت كل المراحل، ونحن في نهاية المرحلة السابقة، وأتمنى على كل القوى أن تلتف حول العماد ميشال عون، وأن نصل إلى رئيس للجمهورية في الجلسة المقبلة».


من جهة أخرى، تمت في مقر الأمانة العامة للحزب في معراب، عملية التسليم والتسلُّم بين الأمين العام لحزب «القوات« المستقيل فادي سعد والأمينة العامة الجديدة شانتال سركيس في حضور الامين المساعد لشؤون الادارة فادي ظريفه، الامين العام المساعد لشؤون المصالح غسان يارد والأمين العام المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جودة. ثم انتقل الجميع الى مكتب جعجع الذي بارك هذه الخطوة، شاكراً الأمين العام المستقيل «الذي صَبرَ علينا خلال فترة الاستقالة بعد أن طُلب منه تصريف الأعمال لمرحلة طويلة«. وذكر بأن «القوات هي حزب يحمل ضمير القضية التي سقط من أجلها آلاف الشهداء ولا يمكنها أن تفكر إلا ببلد سيد حر ومستقل«.


واعتبر أن «الخطوة التي نقوم بها اليوم ألا وهي استلام شانتال سركيس الأمانة العامة في الحزب تدلُّ على جوانب أخرى مهمة داخل هذا الحزب لم تكن ظاهرة حتى الآن، ولكن لا يعني أنها لم تكن موجودة، فهذا دليل على تكافؤ الفرص داخل القوات ووصول من يملك الكفاءات، فشانتال لم تصل الى هذا المنصب لأنها إمرأة فقط بل لأنها تملك المقومات اللازمة لتكون أمينة عامة ناجحة، وبالتالي هذا هو حزب القوات، حزب التغيير والكفاءة وتكافؤ الفرص والتطور والمستقبل، وهذا يُبيّن أن للشباب دوراً كبيراً داخل الحزب إذا ما أظهروا كفاءتهم«، متمنياً لسركيس «النجاح في مهمتها».


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024