منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / وكالات

قالت شركتا "وورنر بروس ريكوردز" و "إن بي جي ريكوردز" أمس (الجمعة)، أن عشاق المغني الراحل برنس سيحصلون على أغانٍ جديدة له، إذ يتضمن ألبومان جديدان تسجيلات جديدة للفنان، لم تنشر ولم تذع من قبل.

وذكرت الشركتان أن الألبوم الذي يحمل اسم "برنس فور ايفر"، وهو الأول بعد وفاة برنس، سيكون متاحا للجمهور الأميركي في 22  تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وسيضم أغنية "مون بيم ليفيلز" التي سجلها الفنان الراحل بدايةً في العام 1982.

وسيتضمن الألبوم مجموعة مختارة من أعظم أغاني برنس، مثل "كيس" و "وين دوفز كراي" و "بربل رين"، وسيطرح مع كتيب يضم صوراً للفنان لم تُشاهد من قبل، التقطها المصور هيرب ريتس.

وستطرح في أوائل العام المقبل، نسخة جديدة منقّحة ومعالجة من تسجيل "بيربل رين" لعام 1984، والتي تم الاتفاق عليها مع برنس قبل وفاته، وتضم أغانٍ قديمة وجديدة، فيما لم تكشف تفاصيل أخرى حول الألبوم.

وبلغ إنتاج برنس الذي يمزج بين موسيقى الجاز والفانك والديسكو والروك، أكثر من 30 ألبوماً، حيث باع أكثر من 36 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحدها منذ العام 1978.

وقدر البعض قيمة تركته الموسيقية بما يشمل مجموعة كبيرة من التسجيلات غير المنشورة، بأنها تتجاوز 500 مليون دولار عند الأخذ في الاعتبار العائدات المستقبلية ومبيعات التجزئة والحقوق التجارية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024