منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / بصراحة

عادت الفنانة ميريام فارس الى لبنان بعد احيائها حفلاً غنائياً في سوق التنين ٢ في دبي، وبدأت نجمة “آمان” العمل فوراً على تصوير اغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الاخير “آمان” الذي طرحته عام 2015.

وميريام المعروفة بدعمها للمواهب الفنية الجديدة، كشفت انها ستصور اغنية على طريقة الكليب مع مخرج شاب بهدف دعم موهبته واعطائه الفرصة كي يبرز موهبته ويصور الفكرة الرائعة التي قدمها.

وكانت شركة انتاج ميريام فارس وادارة أعمالها الخاصة ميريام ميوزيك، قد وجهت نداءً لكل من يملك موهبة فنية من أنحاء العالم وخصوصاً لمن يملك مواهب التلحين والكتابة والتوزيع والإخراج الـArt Directing والـ Graphic Design والرقص وتصميم الرقص ولكل من يرغب بإبراز موهبته إرسال بريد الكتروني يتضمن نماذج عن هذه الموهبة الى مكتبها الخاص.

نذكر ان آخر اصدارات ميريام كليب اغنية “غافي” وهي من كلمات فارس اسكندر، الحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ. والكليب من اخراج شيرين خوري.

من ناحية أخرى، تحيي ميريام الحفل التكريمي السنوي الخاص بالإعلامية السيدة مي شدياق MCF Awards  في ١٩ من تشرين الاول/أكتوبر لتعود بعدها وتحيي حفل زفاف في ٢٨ أكتوبر.

اما في رأس السنة ستحيي ميريام حفلا جماهيرياً ضخماً في فندق الإنتركونتيننتال في دبي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024