منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / نواعم

في خبر صادم أعلن السيد باسكال مغامس، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إنفصاله الفني عنها بعد حوالي ال 10 سنوات من التعاون المثمر بينهما.

وعبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال باسكال "أعلن إنفصالي المهني أنا والفنانة نوال الزغبي، وأتمنى لها دوام النجاح في مسيرتها الفنية مع احترامي وتقديري". 

جاء الخبر صدمة للكثير خاصة أن آخر تعاون بينهما كان منذ أقل من شهر حيث رافقها الى رومانيا خلال تصوير الكليب الأخير للزغبي، عم بحكي مع حالي.

كما كانت نواعم على إتصال معه منذ فترة وجيزة ولم يبدِ أن هناك أي نيّة لفسخ التعاون مع النجمة الذهبية أو أي بوادر للمشاكل بينهما أو الخلاف.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة "عم بحكي مع حالي" عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب. تميز الكليب بحضور نوال حيث اعتمدت الزغبي إطلالة شبابية باللون الزهري مفعمة بالحياة، ثم ارتدت اللون الذهبي مع الجينز والأبيض فتألقت إطلالةً وتمثيلاً وحيويةً، كما تميّز الكليب بالتصوير والإخراج الرائع سواء من حيث اختيار المكان، وتنسيق الألوان أو من حيث دقّة التفاصيل التي كانت واضحة في أجواء الكليب الذي أشرف عليه المخرج اللبناني جو بو عيد. لقد صدمنا الخبر، غير أننا نتمنى للسيد باسكال مغامس وللنجمة الذهبية نوال الزغبي كل الخير والتوفيق.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024