منذ 7 سنوات | حول العالم / Huffington Post

طلب شاب أميركي البيتزا لجدته بغرض الاطمئنان عليها بعد مرور إعصار ماثيو في المنطقة التي تسكن بها، إذ إن أفراد العائلة يقيمون بثلاث ولايات أميركية مختلفة، ولم يستطيعوا الوصول إلى جدتهم من خلال الهاتف.

إذ قال إريك أولسن – أحد أفراد العائلة ويقيم بمدينة أوماها بولاية نبراسكا – لشبكة ABC News إنه شعر بالقلق الشديد عندما لم يستطع الاتصال بجدته للاطمئنان عليها بعد مرور إعصار ماثيو بمدينتها، فيما تعيش جدته البالغة من العمر 87 عاماً وحدها بمدينة بالم كوست بولاية فلوريدا.

وصرح قائلاً: "كنت قد تحدثت معها عبر الهاتف صباح يوم الجمعة، حيث كانت الكهرباء قد انقطعت عن منطقتها، وأخبرتني كم أن الأمر سيئ ويشبه الكابوس، وبعدها لم أستطع الوصول إليها عبر الهاتف لمدة يومين".

وأضاف أنه قد جرب الاتصال بالشرطة ومأمور الشرطة بالمنطقة، ولكن باءت محاولاته بالفشل، ما أصابه بالقلق الشديد، وفي يوم الأحد، ومع استمرار عجزه عن الاتصال بجدته، قرر أن يجرب حلاً مبتكراً.



pizza

إذ يقول إريك عن فكرته المبتكرة: "قررت أن أطلب لها البيتزا، وإن استطاع عامل التوصيل إيصال البيتزا لها، سأعلم أنها على قيد الحياة"، حيث إنه لم يكن يعلم أحد في المدينة ليطلب منه الذهاب لبيت جدته.

كما طلب من عامل توصيل البيتزا أن يتصل به من هاتفه فور إيصالها، وأن يعطي هاتفه لجدته حتى يستطيع سماع صوتها والاطمئنان عليها.

وأضاف أنَّه عند سماعه صوت جدته على الهاتف الخاص بعامل التوصيل شعر بالراحة الشديدة. وقال مازحاً: "لم تستطع الشرطة فعلها، ولا قوات المطافئ، ولكن مطعم بابا جونز وصل هناك في 30 دقيقة".

وأوضح: "يسألني الناس لِمَ لَمْ تتصل بالشرطة وتطلب منهم الذهاب للاطمئنان عليها؟ لكني قمت بذلك بالفعل. مطعم بابا جونز كان هو ملاذي الأخير بعدما باءت محاولاتي بالفشل".

وقال إريك إنَّه يقيم بولاية نبراسكا، وتقيم أخته بولاية لوس أنجلوس، ووالده يقيم بولاية داكوتا الجنوبية، ولهذا لم يستطع أي من أفراد العائلة الذهاب للاطمئنان على جدته، فلا أحد يعيش هناك بالقرب منها.

من جانبه قال عامل التوصيل بمطعم بابا جونز لانس تايلر لمحطة WFTV التابعة لشبكة ABC News إنَّ تعبيرات كلاير أولسن أثناء حديثها عبر الهاتف مع حفيدها كانت لا تُقَدر بثمن.

بينما وصفت الجدة كلاير أولسن في حديثها لمحطة WFTV البيتزا التي تلقتها من حفيدها بالرائعة، معبرةً عن سعادتها الشديدة بهذا الموقف العبقري.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024