منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / الأخبار

هل يؤدي دانيال كريغ شخصية جيمس بوند مجدداً؟ سؤال عاد إلى الواجهة أخيراً بعد عام كامل من التكهنات المكثفة، إثر تصريحات أدلى بها الممثل البريطاني خلال نهاية الأسبوع ضمن فعاليات «مهرجان نيويورك». حسب صحيفة الـ «غارديان» البريطانية، قال كريغ للجمهور: «لدي أفضل وظيفة في العالم عندما أؤدي شخصية بوند. ما يتسنّى لي فعله في أفلام 007 ونوعية التمثيل ككل لا يقارنان بأي فرصة أخرى».

كلام يتقاطع مع تصريحات أدلى بها حديثاً المنتج المنفّذ لأفلام جيمس بوند كالوم ماكدوغال لـ «هيئة الإذاعة البريطانية»، مشدداً على أنّ القائمين على سلسلة الأفلام الشهيرة باربرا بوكولي ومايكل جي. ويلسون يأملان في عودة دانيال: «إنّه خيارهما الأوّل بالتأكيد».

لكن حماسة دانيال كريغ في الحديث عن لعب عميل الإستخبارات السرّي الأشهر في العالم تتعارض مع ما قاله سابقاً بعيد إطلاق فيلم Spectre مؤكداً أنّه «أفضّل كسر معصمَي على تأدية الدور مرّة أخرى، رغم الشائعات التي تفيد بأنني تلقيت 65 مليون دولار عن هذا الشريط». لكنّها في الوقت نفسه تتواءم مع ما قالته بداية الشهر الماضي مصادر عدّة في شركة «سوني» حول استمرار المفاوضات مع الممثل البالغ 48 عاماً لـ «إقناعه بالبقاء. ووفق موقع «رادار»، عرض مسؤولون «مبلغ 150 مليون دولار أميركي على كريغ لتأدية شخصية 007 مجدداً في فيلمين مقبلين، سيتم تصويرهما بالتوالي ومن دون فارق زمني كبير».


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024