منذ 7 سنوات | العالم / روسيا اليوم

تبرأت شركة "تيك تاك" بطريقة غير مباشرة من تصريحات المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، مؤكدة أنها تحترم كل النساء.

  • تبرأت شركة "تيك تاك" بطريقة غير مباشرة من تصريحات المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، مؤكدة أنها تحترم كل النساء.


    •  

      وتأتي هذي الخطوة من "تيك تاك" بعد فضيحة الفيديو الذي نشر لترامب عشية المناظرة الثانية بينه وبين هيلاري كلينتون، والذي يروي فيه كيفية تحرشه بالنساء. وأثارت عبارة قالها الملياردير المثير للجدل حفيظة شركة الحلوى، ورغم أنها لم تذكر اسمه في تغريدتها، إلا أن الرسالة كانت واضحة والرد كان قاسيا.

      ويقول ترامب في شريط الفيديو المسرب، الذي سجل كما يبدو دون علمه بعد أشهر معدودة من زواجه الثالث: "لقد اعتدت أكل حبة تيك تاك قبل البدء في تقبيل أي امرأة"، ويضيف: "أنت تعرف أنني أنجذب تلقائيا إلى الجميلات.. إنهن كالمغناطيس.. وأنا لا أنتظر موافقتهن.. فقد أندفع نحو قبيلهن".


    • ورغم تأكيد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب مرارا في اجتماعاته أن "لا أحد يحترم النساء بقدر ما أفعل أنا"، فإن هذا السلوك "المثالي" المعلن لا ينسجم مع زلات لسانه المتكررة التي تنطوي على تمييز جنسي وفظاظة، ويبدو أن هذه الحوادث المتكررة من شأنها أن تفقده الكثير من شعبيته، في وقت حرج، وأكثر مايحتاجه هو دعم الجميع في السباق الانتخابي الأمريكي.

أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024