الكثير من قصص الحب تستحق فرصة ثانية، لكن يجب أن يشعر طرفا العلاقة بهذا الاستحقاق، كما أن عليهما العمل من أجل إنجاح هذه العلاقة من جديد، لكن إذا كان الشريك السابق من مواليد هذه الأبراج، فلا ترهق نفسك بالمحاولة.


– برج الأسد:


مولود برج الأسد مسيطر بطبيعته، وهذه السيطرة من المؤكد أنها تشمل العلاقة العاطفية، فهو يمسك بزمام العلاقة بإحكام، كما أن هذا المولود واثق من نفسه، ومعتز بكرامته، ويرى في إعطاء الفرصة الثانية تنازلًا عن كبريائه، بل وكل محاولة من الطرف الآخر لاسترجاع العلاقة تجعله يشعر بثقة أكبر، ويرفض العودة أكثر. ولمحاولة نسيان هذه العلاقة للأبد؛ سيعمل على إقناع نفسه أن الطرف الآخر ارتكب خطأ كبيرًا لا يغتفر والبعد عنه أفضل وأصلح.


– برج العقرب:


من المعروف عن مولود برج العقرب أن أصعب شيء في الوصول إلى علاقة جيدة معه هو اكتساب ثقته، ولكن إذا كان اكتساب الثقة صعبًا، فإعادة الثقة مستحيلة. وعند إنهاء علاقة عاطفية مع مولود برج العقرب وخسارة ثقته في الطرف الآخر، يكون من المستحيل معه العودة خطوة إلى الوراء.


– برج القوس:


من الأبراج التي لا تنظر وراءها عند انتهاء أي علاقة عاطفية هو مولود برج القوس، الذي يغلق صفحة الماضي تمامًا بمجرد الانتهاء من العلاقة العاطفية. ويعرف جيدًا كيفية التهرب من الطرف الآخر إذا ألح في الاتصال، ولديه أيضًا القدرة على المواجهة والتصريح برفضه العودة من دون خجل.


– برج الجدي:


أما برج الجدي المعروف بقدرته على التحكم في مشاعره، فمن المنطقي أن يكون ضمن هذه القائمة، خاصة إذا كان سبب الانفصال جارحًا له؛ لأن هذا المولود من الصعب جدًا أن يسامح،لذلك طريق العودة لديه فيما يخص العلاقات العاطفية مغلق، ولن يفتحه.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024