منذ 5 سنوات | حول العالم / وكالات


تعرَّضت جزيرة لومبوك الإندونيسية لزلزالٍ قوي بلغت قوته 6.9 درجة في وقت مبكر من صباح يوم أمس الأحد، وفي هذه الأثناء، تواجدت عارضة الأزياء الأمريكية "كريسي تيغان" برفقة زوجها المغني الأمريكي "جون ليجند" وأطفالهما على جزيرة بالي المجاورة لمكان وقوع الزلزال.

شاركت "كريسي تيغان"، الأم لطفلين، الأحداث المأساوية مع متابعيها البالغ عددهم أكثر من 10 ملايين متابع عبر حسابها على موقع "تويتر"، وغرَّدت قائلةً: "يا إللهي، جزيرة بالي تهتز... كانت أسوأ 15 ثانية من حياتي بدت اشبه بركوب أمواج".

وأوضحت "تيغان" أنها خرجت من المنزل عاريةً تمامًا ممسكةً بطفلها الرضيع، وكتبت: "لقد خرجت بهدوء شديد إلى الخارج ممسكةً طفلي وأنا أصرخ قائلة "إنني عارية، أنا عارية، إني زومبي عاري."

ومضت العارضة الحسناء تشرح كيف أن الهزات التي أعقبت الزلزال جعلت من المستحيل عليها أن تُهدِّئَ من روعها، وغرَّدت: "الكثير من الهزات الارتدادية، إما أني أرتجف من الداخل، أو أن الزلزال لم يتوقف بعد، أحاول أن أكون طبيعية هنا."

وأوضحت "تيغان" ، التي كانت تقضي إجازتها برفقة طفليها وزوجها، أن بعض التقارير بدأت بمشاركة تغريدتها التي مثَّلت الوضع المخيف الذي أحدثته ترددات الزلزال.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024