أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني لـ"الجديد" ان المستندات الرسمية موجودة ومن كتب المقالات ضده استندوا الى مصادر وفبركات ولم يسألوا وزارة الصحة عن أي معلومة، مشيرا الى انه لا شك انه في كل مرة نقترب من تشكيل الحكومة ينزعج البعض، وانا مستهدف ومن خلفي القوات اللبنانية بسبب أدائها في الحكومة.

ولفت حاصباني الى ان رسائل وصلتنا لأكثر من مرة في مجلس الوزراء من اشخاص انزعجوا من أداء القوات، وكان يتم تهديدنا بالتضييق علينا، وهناك بنود عديدة لوزراة الصحة لم تدرج على جدول اعمال مجلس الوزراء، والتي كانت تدرج على جدول الاعمال كانت تعرقل.

ورأى حاصباني ان مصادر العناوين الموجّهة ضدّنا مكانها واحد القضاء هو الحاكم وسنتقدّم بدعوى قربيًا وقد تكون شخصية أو حزبية بحسب المضمون لكون المواضيع المذكورة مغلوطة أو مجتزأة.

وقال حاصباني: "الحكومة اليوم في قسم الولادة ويبدو أن هناك نوع من التحدي لحللة بعض الأمور ويجب الإسراع قدر المستطاع في التأليف لأن الوضع في البلد لا يحتمل، والعقدة التي نحن بإنتطار حلها هي متطلبات التيار الوطني الحر، وبالنسبة لنا إذا كان معيار إتفاق معراب فعلى حصة القوات أن تكون موازية لحصة التيار، والسؤال هل كل وزراء التيار الحر منضويين تحت لواء التيار بعد أن خاضوا خملتهم على حساب العهد؟ هل سيكونوا محسوبين على حصة الرئيس أم حصة التيار؟".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024