منذ 7 سنوات | رياضة / إفي

أعرب مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن قناعته بأن هزيمة فريقه 3-4 من سلتا فيغو، اليوم الأحد، في الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس لن تؤثر على معنويات زميله، الحارس الألماني تير شتيغن خاصة وأن أحد الأهداف جاء بعد خطأ فادح منه.

وقال بيكيه في تصريحات صحافية عقب المباراة: "مارك جيد جداً في اللعب بقدميه وفي الكثير من الأحيان يبني اللعب.. أعرف أن ما حدث لن يؤثر عليه بأي صورة على الرغم من صغر سنه.. ربما كان يجب أن يخاطر بصورة أقل ولكنه في الكثير من الأحيان يخاطر ويصنع أشياء جيدة للفريق.. أعتقد أن مارك يجب أن يواصل اللعب بطريقته".

وبخصوص المباراة أضاف: "بدأنا بصورة جيدة ولكن الهدف الذي سجلوه أضر بنا كثيراً وأفسد خططنا.. لم يصلوا لمرمانا كثيراً ولكنهم سجلوا كل ما أتيح لهم".

وتابع بيكيه: "كنا سنعود ولكن يجب علينا تحسين الكثير من الأشياء.. هذا درس يجب أن نتعلم منه.. الجانب الإيجابي في مباراة اليوم هو رد فعلنا في الشوط الثاني".

وأردف اللاعب الكاتالوني: "المنافسة ستكون قريبة للغاية.. الكل يخسر نقاط ولكن يجب علينا مواصلة طريقنا والمضي قدماً".

وبخصوص عدم إشراك زميله أندريس إنييستا منذ بداية المباراة، قال": "الحديث عن إنييستا سهل خاصة بعد انتهاء المباراة والخسارة ولكن الفريق الذي لعب به المدرب كان الأفضل من وجهة نظره".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024