هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب مساء أمس الجمعة،مجددا، ملكة جمال الكون السابقة إليشا ماتشادو، داعياً الجمهور إلى مشاهدة شريطها الجنسي.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها ترامب ملكة جمال الكون السابقة، حيث أنها احتلت جزءا كبيرا من المناظرة الرئاسية التي دارت رحاها بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون وذلك بعدما أوردتها المرشحة الديموقراطية مثالا على فظاظة منافسها الجمهوري في تعاطيه مع النساء.


في نهاية المناظرة الرئاسية قالت كلينتون إن ترامب كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية "ميس بيغي "خنزيرة" ثم أطلق عليها لقب "ميس هاوسكيبينغ" لأنها من أصول أميركية لاتينية.

وكان ترامب حتى العام الماضي رئيسا لمسابقة ملكة جمال الكون واعترف بأن ماتشادو التي فازت بلقب ملكة جمال الكون للعام 1996 زاد وزنها كثيرا في المسابقة وهذه كانت مشكلة فعلية واصفا إياها بأنها كانت "أسوأ ملكة جمال مرت علينا.

وهو ما ردت عليه ملكة الجمال في مؤتمر صحفي قائلة " ترامب لا يتذكر فتاة عمرها 18 عاما أهانها وأذلها آلاف المرات، ولكني أتذكر هذا دائما وأعلم جيدا ماذا يمكن لهذا الرجل أن يفعل".

وبعدها تصريحها السابق رد ترامب متهما منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بمساعدة ماتشادو في الحصول على الجنسية الأميركية لكي "تستغلها" في المناظرة الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع، مؤكدا أنها "خدعت" حملة كلينتون، وكتب على حسابه الخاص تغريدة جاء فيها "هل ساعدت هيلاري النصابة إليشا م. المقرفة، شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي، لتصبح مواطنة أميركية حتى تستغلها في المناظرة؟". وأضاف "واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاي على أنها "ملاك" دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع".

وقال في تغريدة ثالثة "استخدام اليشا م. في المناظرة كنموذج للفضيلة يُظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها".

وتسببت هذه الجميلة في إبعاد الناخبات عن ترامب الذي واجه بسببها صعوبة في إقناع الناخبات بالتصويت له.










أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024