رغم كل ماتفعله نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان صاحبة الـ34 عاماً إلا أنها لم تنجح حتى الآن في التربع علي عرش موقع الصور الأشهر انستجرام حيث أن عدد متابعيها 48 مليون، فيما تربعت المغنية الأميركية الشابة سلينا جوميز ابنة الـ23 عاماً علي عرش انستجرام بـ100 مليون متابع بعد أن أزاحت المطربة الأميركية تيلور سويفت من على قمة انستجرام حيث أن عدد متابعوها توقف عند الـ92 مليونا.. فماذا فعلت جوميز رغم أنها ليست من الناشطين علي شبكات التواصل الاجتماعي؟

وصلت سلينا إلى هذا الرقم القياسي بسبب قرار اتخذته رابطة معجبيها "بوضعها على القمة" وقادوا حملة على مواقع التواصل من أجل ذلك ونجحوا، حسب ما ذكره موقع billboard.. وإليك أهم المعلومات عنها.

1- أعلنت منذ فترة أنها سوف تبتعد عن الساحة الفنية حتى تركز على الاهتمام بصحتها، موضحة أن التوتر ونوبات الألم هى أعراض مصاحبة لمرض الذئبة الحمراء الذى أعلنت أنها مصابة به.

2-لم تنشر جوميز صورا لها منذ فترة بسبب الاكتئاب.

3-ألغت جولة غنائية لتخضع للعلامرض Lupus والذي من أعراضه دخول المريض في اكتئاب شديد.

4- تشاجرت مع جاستين بيبر على صفحته بانستجرام عندما نشر صورة لصديقته الجديدة صوفيا ريتشى التى لم يحبها الجمهور، وطلب منهم جاستين أن يحترموها لأنه يحبها وطلبت سيلينا منه ألا ينشر صوره معها إذا كان جمهوره لا يحبها وجعلته يغلق حسابه على انستجرام

5- استعرضت وشما عربيا على ظهرها، في أحدث جلسة تصويرية لصالح مجلة GQ.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024