مرت إينجبورج ماكنتوش  بالكثير من الصعوبات في سبيل تبني ابنها جوردن، حيث أنها كافحت لمدة 4 سنوات من أجل إقناع أمه البيولوجية بالسماح لها بالتبني والتي رفضت رغبة منها في منحه لعائلة سمراء. إلا أن الأمور جرت لصالحها، بحيث لم تبدي هذه العائلة اهتماما لتبني جوردن. وفي الأخير سمحت الأم لأينجبورج بتبنيه وكانت سعادة هذه الأخيرة لا توصف آنذاك.

ترعرع جوردن بعد ذلك في منزل إينجبورج، “لقد كان جزءًا من العائلة ” تقول إنجيبورج. ولكن بعد 20 سنة، اتخذت العلاقة بين الأم والطفل منعطفاً دراماتيكياً. حيث تلقت إينجبورج أخبار مفجعة تفيد معاناتها من مرض شديد في الكلى وتحتاج إلى زرع كلى. ولم يتمكن جوردن من مشاهدة والدته تعاني فقرر العمل. ودون علم من والدته، حدد موعدًا للقيام بعملية الزرع.

يقول جوردن: “أعتقد أنه كان واجبي، آمل أن أتمكن من القيام بالمزيد من أجلها مع تقدمي في العمر، ولكن في الوقت الحالي ، هذا أقل ما يمكنني القيام به.” رفضت  إينجبورج ذلك وأصرت على أن تراجع جوردن عن قراره، وعندما يتحدث جوردن عن والدته ، فإن حبه وتفانيه واضحان: “كل ما فعلت من أجلي منذ أن كنت طفلاً ، أردت فقط أن أعيده إليها ، وأريها كم أحبها” ، على حد تعبيره.

une-maman-adopte-un-garcon-dont-personne-ne-voulait-4-400x226-jpg-83095292559259351.jpg

وعلى الرغم من كل الصعوبات والأوقات العصيبة التي مر منها شخصيات هذه القصة، إلا أن لها نهاية سعيدة توضح مدى أهمية الصلة القوية بين الأم وابنها. ويتضح أن التبني أمر يساعد العديد من الأسر التي فشلت في الإنجاب، كما ينقذ حياة الاطفال الذين يعيشون في بلدان بها حروب، ويجب توفر الرغبة في استقبال الطفل وتقديم مختلف أشكال الحب والحنان له فضلا عن بيئة معيشية مناسبة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024