منذ 5 سنوات | ثقافة / فوشيا


هل تعرفين سماتك الشخصية وأسرارها كما ينبغي؟ وهل لديك القدرة على تحديد نقاط القوة في شخصيتك، وما يمنحه لك برجك من سمات تميزك عن غيرك؟

كلها أسئلة سنجيبك عنها في ضوء برجك الفلكي، بحسب ما أوردته مجلة بولد سكاي.

أنثى الحمل

تجدين نفسك في الاستقلالية والتحكم في أمورك الحياتية، مخلصة للغاية لشريكك وأصدقائك، قد تنكرين فكرة الزواج، أو تهربي منها لاقتناعك التام بمقدرتك على مواجهة الحياة بمفردك.

أنثى الثور

قوية شغوفة بالمشاعر والحب، تديرين حياتك بطريقتك الخاصة، وفقًا لرؤيتك المتعمقة ونظرتك الصائبة، وتتحكمين بمشاعرك تبعًا للمواقف، خلوقة مبدعة ودؤوبة في العمل.

أنثى الجوزاء

ذكية مطلعة مثقفة لأقصى درجة، متقلبة المزاج وتتغير مشاعرك من حين لآخر، تهوين السفر والترحال.

أنثى السرطان

تحملين بين جنباتك قلبًا صغيرًا رقيقًا، هادئة الطبع وترتبين أولوياتك باقتدار، حساسة وخجولة، وكتومة جدًا لدرجة تخبئة مشاعرك وعدم البوح بها مهما حدث.

أنثى الأسد

قوية مستقلة، واثقة النفس والخطى، تحبين الضوء والشهرة وأن تسير الأمور حسب هواك وتقديرك، تعشقين العمل وإثبات الذات.

أنثى العذراء

صادقة جدًا تعشقين الخير وتسعين لتحقيقه، دقيقة ومنظمة حاضرة الذهن مرتبة الفكر، لديك مهارات فائقة، والتركيز العالي من أهمها.

أنثى الميزان

قيادية متوازنة الشخصية، تتجنبين الإساءة للغير ولا ترضين بالإساءة إليك، معتزة بنفسك وكرامتك لأبعد الحدود، قد تستهويك الوحدة أحيانًا، ولكن إحساسك بالأمان في قربك من أحبائك.

أنثى العقرب

تتمتعين بمهارات التواصل المتفردة، قوية وصبورة، لكن قد يشوب تفكيرك بعض التشويش وعدم التوازن، لكن سرعان ما تتمالكين نفسك، وتضعين الأمور في نصابها الصحيح.

أنثى القوس

لديك نظرة فلسفية متعمقة عن الحب والحياة، منطقية الفكر وحريصة على التعلم والمغامرة، لا تتورعين عن تجربة الجديد والمثير.

أنثى الجدي

لديك المقدرة الفذة على تحديد هدفك والإصرار على تحقيقه، تعملين بجد واتزان ودرجة عالية من اليقظة، والثقة في النفس، مخلصة جدًا، فاز من حافظ عليك.

انثى الدلو

حريتك أغلى شيء في الكون، ذكية طموحة ومبدعة لأبعد مدى، مستمعة جيدة ولا يهمك المظهر بقدر الجوهر.

أنثى الحوت

ناضجة الفكر والمشاعر، تتطور شخصيتك بسرعة فائقة، لأنك تتعلمين من الماضي، ولا تتركي نفسك فريسةً للتجارب تفعل بك ما تشاء، ملاك حارس على أحبائك، توليهم الرعاية والعناية بقلبك الحنون.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024