منذ 5 سنوات | ثقافة / فوشيا


لكلّ رجل خصوصيته، عندما يتعلّق الأمر بالمرأة، لكنّ هناك بعض التصرفات الصغيرة، التي يحبّها معظم الرجال، وتجعلهم أكثر تعلّقًا بالمرأة، التي يحبّون.

دراسة حديثة في موقع بانتر الإخباري، قدّمتْ عرضًا لمجموعة من هذه الإيماءات الصغيرة، التي وصفتها بأنّها تتعدّى مظهركِ، أو شخصيتكِ، وستجعل الشريك يذوب عشقًا.

كوني معه دائمًا: الرجل يحبّ المرأة، التي تكون مستعدة لمشاركته ما يحبّ. لا تقلقي إذا لم يكنْ مظهركِ كما تحبّين، فالرجل سيراكِ جميلة في كلّ الظروف.

أرسلي له رسائل قصيرة: ليس ضروريًا أنْ يكون مسافرًا، لترسلي له رسالة، تعبِّرين فيها عن حبّكِ، أرسلي له  رسالة وهو في العمل. بضع كلمات من القلب ستجعله يشعر بالحبّ والرعاية.

أنْ تقدّري ذوقه في الموسيقى: أنْ يكون لديكما نفس الذوق في الموسيقى أمرٌ رائع، ويجعلكما تشعران أنكما أكثر ارتباطًا ببعض. تظهر أهمية ذلك، خلال الرحلات الطويلة في السيارة. إنْ لم يكن لكما الذوق ذاته، عليكِ امتداح ذوقه في الموسيقى.ّ

تحدّثي بلغة العيون: العيون هي مرآة الروح. واتصال العين هو أكثر أشكال الاتصال حميمية. نظرة محبة منكِ تجاهة، يمكن أنْ تحكي الكثير دون كلام.

كوني دائمًا إلى جانبه: في كلّ الظروف قفي إلى جانبه. ادعميه في الظروف السيئة، وشاركيه الفرح في الظروف الجيدة.

تبادلي وإيّاه قبلات رقيقة: الإيماءات الحلوة، والقبلات الرقيقة سوف تنقل العلاقة إلى مستوى أعلى.

أنْ تضحكي معه في اللحظات المُحرجة: كلّنا نواجه لحظات محرجة في حياتنا. إذا ضحكتِ معه دون حرج، على هذه اللحظات، سيقرّبكِ منه، لأنكِ تشاركينه هذه اللحظات.

أنْ تلمسي قدميه بقدميكِ: هذا سيلامس نقطة ضعف فيه، لأنّ القدمين حسّاستنان للمس.

أظهري له الجانب المجنون عندكِ: إظهار هذا الجانب، لن يزعجه أبدًا، لأنه سوف يشعر بأنكِ مرتاحة معه إلى حدّ كبير، ولن يراكِ مثل أيّة امرأة عادية أخرى.

أنْ يكون لديكِ قراراتكِ الخاصة: إذا كان لديكِ طريقتكِ في إنجاز الأمور، فإنّ زوجكِ سوف يحبكِ، لأنه سيثق من أنه يمكن الاعتماد عليكِ.

تذكّري الأشياء الصغيرة: أنْ تتذكري الأشياء الكبيرة، التي فعلها أمر سهل، لكن عليكِ بذل جهد حقيقي، لتتذكّري أصغر الأشياء، فعندما تذكريه بالأشياء الصغيرة، التي أسعدكِ بها فسوف يحبكِ أكثر ممّا تتصورين.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024