منذ 5 سنوات | فن ومشاهير / 24.ae

شن المؤلف الأمريكي وصاحب مسلسل الدراما السياسي "هاوس اوف كاردز"، بو ويلمون، المعروف بمواقفه وتصريحاته المعادية للرئيس دونالد ترامب هجوماً عنيفاً عليه عبر حسابه على تويتر، حيث اتهممه متهماً بالخيانة كما طالب بمساءلته سياسياً، ويأتي ذلك في أعقاب انسحاب ترامب من اجتماع قمة الدول السبع الصناعية الكبرى في كندا.


وجاءت تغريدات المؤلف بو ويلمون، تأييداً لتصريحات السيناتور الأمريكي وحاكم ولاية أريزونا الأمريكية، والذي أكد فيه وقوف بلاده إلى جانب حلفاء الولايات المتحدة في أوروبا، وحتى وإن كان ذلك معارضاً لموقف الرئيس دونالد ترامب قائلاً: "بالنسبة لحلفائنا: تظل أغلبية الأمريكيين من الحزبين الرئيسيين مؤيدين للتجارة الحرة وللعولمة ومؤيدة للتحالفات القائمة منذ 70 عاماً على القيم المشتركة".


واعتبر بو ويلمون أنه في حال لم يتخذ الكونغرس الأمريكي الإجراءات اللازمة مستخدماً سلطته المكلف بها دستورياً، لإنهاء فترة رئاسته، سيظل هذا الخطر والتهديد قائماً، وذلك بسبب فساده المتفشي وسلوكه الخائن".


وتابع موضحاً في تغريدة منفصلة: "لقد نجح ترامب بغباء في إبعاد أعظم حلفائنا في المنطقة، وجعلهم يجدون كل الأسباب من أجل التضامن والوقوف سوياً في وجهنا لمعارضتنا ومعادتنا".


واختتم مشيراً إلى أن الديكتاتورية هم بطبيعة الحال أعداء للجميع وهكذا يفعل ترامب لقد جعل العالم كله عدو لنا".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024