منذ 5 سنوات | فن ومشاهير / فوشيا


استطاع مسلسل “طريق” من بطولة الثنائي السوري عابد فهد ونادين نجيم، العودة للمنافسة ضمن الدراما الرمضانية بقوة، فبعد الانتقادات التي واجهها المسلسل من قبل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، بسبب “الملل” في الأحداث وعدم وجود قصة واضحة.

تمكن الفنان عابد فهد من خلال شخصية “جابر السلطان“، والتي يجسدها فهد في المسلسل أنْ يقلب الموازين ويعيد مسلسل “طريق” إلى المنافسة بقوة.

وفي ظلّ الترقب وانتظار الجمهور للأحداث القادمة وكيف ستكون علاقة الزوجين “أميرة“، والتي تجسدها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وجابر السلطان” عابد فهد” انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بوست، يكشف عن الأحداث وماذا سيحلّ بجابر السلطان.

وبحسب البوست، الذي لا يُعرف من صاحبه في الأصل، فإنّ أميرة “نادين نجيم” تُجري عملية تجميل من أجل التخلّص من التشوه الذي تعاني منه بسبب الحرق في جبينها ويدها، وتنجح العملية لتستعيد أميرة شكلها السابق.

وتستطيع أميرة أيضًا تحقيق نجاح كبير في عملها لتصبح محامية ناجحة ومشهورة، وفي ظلّ انشغالها بعملها ونجاحها تتوتر علاقتها بزوجها جابر “عابد فهد”، وتبدأ تشعر بأنهما غير مناسبين لبعضهما، بسبب بساطته الشديدة وأنه شخص “أُمي” لا يقرأ ولا يكتب.

وفي المقابل يحاول جابر أنْ يُعيد علاقته بـ “أميرة” لكن دون جدوى ويشعر بالخذلان، والصدمة التي تأتيه أيضًا من أقرب الناس إليه، وهم إخوته سعاد “وفاء موصللي” وسهيل “عبدالهادي صباغ”.

فيمرض جابر بعدها مرض شديد يكون سبب في دخوله المستشفى بسبب حالته النفسية، وصدمته بكل من حوله، لينتهي المسلسل بموت بطله الفنان جابر السلطان.

وحتى هذه اللحظة لا يمكن تأكيد، أو نفي هذه الأخبار، إلا انه وفي الحلقة الـ 18 من المسلسل تذهب “أميرة” بالفعل لطبيب التجميل من أجل عملية التجميل، ممّا يشير إلى أنّ هذه النهاية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تكون صحيحة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024