منذ 5 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

كل رجل أساليبه الخاصة للايقاع بالمرأة، وفي كثير من الأحيان يلجأ إلى الحيل المتقنة التي تجعله محط أنظارها ومصدر اهتمامها بالدرجة الأولى. 

التقرّب كصديق

من الحيل الأساسية التي يتّبعها الرجل هي الظهور بمظهر بريء من خلال كثرة الأحاديث التي تدور بينه وبينك عن الصداقة. فيحاول قدر المستطاع كسر هذا الحاجز معك من خلال التقرب منك والاستماع إلى مشاكلك وهمومك محاولاً مساعدتك كصديق، إلى أن تتطوّر العلاقة بينكما وتعتادين على وجوده في حياتك.

إظهار الثقافة‎

يحاول معظم الرجال خصوصاً في اللقاء الأول إظهار الثقافة من خلال الأحاديث والمعلومات التي يتحدث بها أمامك، خصوصاً إذا كان مدركاً طبيعة عملك جيداً. فهو قادر على جمع المعلومات والاطلاع على كافة جوانب مهنتك لكي يجذبك إليه من خلال أحاديثه وكلامه الواثق والمطّلع.

الكلام المعسول‎

من أشد الأسلحة التي يتسلّح بها الرجل للحصول على قلب المرأة، كلمات الحب والشوق. فلا يهمل إظهار حبّه للشعر وللقصائد الرومانسية التي تجعلك تتأثرين به وبكلماته. هذه الحيلة يتبعها العديد من الرجال للإيقاع بالمرأة بأسرع وقت ممكن.

ملابس أنيقة

في العادة تنجذب المرأة إلى أناقة الرجل وهذا ما يجعله يهتم بمظهره لكي يلفت نظرك أكثر وأكثر بهذه الأناقة والجمال. بهذه الطريقة يستطيع الإيقاع بك لكي تصدّقي أقواله وتبدين إعجابك المباشر بذوقه وحتى بعطره.

حيلة البكاء العاطفي‎

إن دموع الرجل تجذب المرأة وتجده عاطفياً ومعبراً عن مشاعره، ومتأثراً بدموعها عندما تخبره عن الأمور الحياتية المؤلمة التي تعيشها. فهذه الدموع هي من الحيل التي يقوم بها الرجل للإيقاع بك واستغلالك عندما يشاء لأنها في أغلب الأحيان تكون مجرد أحاسيس فارغة من العواطف.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024